اعلان

"مصر تستطيع بالتاء المربوطة".. إيمان رشوان "دفعة أولى إعداد قادة"

إيمان رشوان، أستاذ القانون العام والاقتصاد وعضو الدفعة الأولى للبرنامج الرئاسي للقادة، وإحدى المشاركات فى فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" ‏والمقرر ‏انعقاده فى الفترة من 2، الى 3 يوليو الجارى، وتنظمة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة.

وتشغل "رشوان" منصب مدرس مساعد في مادة القانون العام بكلية الحقوق، فى جامعة القاهرة، وتخرجت فى كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة عام 2011 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.

و عينت "رشوان" في عام 2012 باحثا مساعدا للقانون العام وحصلت على أول درجة ماجستير لها في القانون العام والعلوم الإدارية عام 2013 من نفس الجامعة. وفي عام 2014.

وحصلت على ماجستير القانون في القانون والحكومة مع التركيز على الحقوق المدنية والدستورية من الجامعة الأمريكية في القاهرة وكلية الحقوق في الجامعة الأمريكية في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ونظمت العديد من المؤتمرات وورش العمل داخل مصر وخارجها وشاركت فيها.

نشرت العديد من الأوراق البحثية في الخارج في مجالات القانون الدستوري المقارن والأنظمة السياسية والعدالة الانتقالية وقانون حقوق الإنسان العالمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً