اعلان

"مصر تستطيع بالتاء المربوطة".. منال سري عضو المفوضية الأوربية للإعلام في إيطاليا

منال سري وإحدى المشاركات بفعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، رئيس جمعية النساء العربيات في روما وعضو أمانة المفوضية الأوربية للإعلام العربي في ايطاليا، وحصلت علي مدرسة واخصائية ثقافية وشاعرة متميزة، رئيس جمعية النساء العربيات في روما، عضو أمانة المفوضية الأوروبية للإعلام العربي، وعضو الرابطة الدولية للتوعية والوقاية من أمراض النساء.

و رشحت عضوًا في الرابطة الدولية للتوعية والوقاية من أمراض النساء، وعضوا في نادي روتاري فلتري الجمعية الثقافية للتضامن والثقافة، وعضوا في نادي روما اليونسكو الثقافي، وحصلت على بكالوريوس تجارة واقتصاد علوم سياسية من جامعة عين شمس، ودبلوم عام تربوي من جامعة السادات، والتحقت بالدراسات العليا في الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة روما 3.

و حققت "سري" المركز الأول في مسابقة الشعر العالمي، جائزة الشعراء للطبعة الأولى بالتعاون مع RAI التعليمية، وحازت على جائزة 2013 بمناسبة اليوم العالمي للشعر، برعاية روما كابيتال، على جائزة سنة 2013 في اليوم العالمي للشعر من نادي اليونسكو والأكاديمية الإنجليكية للأدب والفنون.

حصلت على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي من المعهد الاوربي للكمبيوتر، وأصدرت ديوان شعر تباريح العشق السري، وتجسدات، والحنين، وهى عضو أساسي في احتفالية اليوم العالمي للشعر في روما التي تقام في 21 مارس بتكليف من اليونسكو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً