اعلان

مصادر طبية: صاحب الصور العارية مريض "هوس سمعي" (صور)

تداول عدد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" صورة لمريض عاري من ملابسه في مستشفى بورسعيد العام" الأميري" في غرفة تظهر بها أشياء ملقاة على الأرض من ملابس ومتعلقات.

وقد صرح مصدر طبي بمديرية صحة بورسعيد، أن المريض يبلغ من العمر ٧٣ عاما، وهو مصاب بـ"هوس نفسي" ودائما ما يقوم بأعمال مثل خلع ملابسه وإلقاء المخلفات بالأرض.

وأوضح "المصدر" أن المريض رفض أن يجلس معه أحد بالغرفة وطرد المرضى، واستغل الغرفة بمفرده بالرغم من تسجيل خروج له ومحاولة الوصول اإلى أحد من عائلته لاستلامه وبالرغم من تحرير ثلاث محاضر شرطة له، إلا أنه يستغل المستشفى كفندق يبيت فيه ويتناول فيه ٣ وجبات مجانية.

وقال المصدر أن المريض بالرغم من كل هذا، إلا أنه تقدم له الخدمة الطبية مثل أي مريض آخر وذلك حتي يتم حل الأزمة ويتم أيضًا متابعة نظافة الغرفة، إلا أنه يعيدها الي هذا الوضع ويتكرر أزماته فيخلع ملابسه بهذا الشكل.

وأشار المصدر إلى أن مستشفى الأميري بها أكثر من أربعة حالات بهذا الشكل صدر لهم جوابات خروج ورفض أهلهم وذويهم استلامهم وهم ليسوا مرضى، إلا أنهم يتخذون من المستشفى فندق للإقامة والطعام المجاني.

وطالب المصدر بأن يكون هناك تنسيق مع محافظة بورسعيد لنقل هذه الحالات إلى دار المسنين أو مبنى الإغاثة وذلك لتستطيع المستشفيات من اداء الدور المنوط بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم