اعلان

‏‫محافظ الإسكندرية يقدم العزاء في وفاة شهيد تفجير العريش

قدم محافظ الإسكندرية محمد سلطان، اليوم الأربعاء واجب العزاء لرجال الشرطة والقوات المسلحة والشعب المصري في وفاة شهيد الواجب المقدم تامر لطفي الذي استشهد أمس في شمال سيناء بعد انفجار عبوة ناسفة في المدرعة التي كان يستقلها بصحبة ضباط ومجندين في العريش.

وأكد سلطان أنه لشرف عظيم أن ننال الشهادة في حماية الوطن ورفع اسمه عاليا، متمنيا أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتقدم المحافظ الجنازة العسكرية المهيبة وسط حضور الآلاف من أهالي الإسكندرية لتشييع جثمان الشهيد من مسجد سيدي جابر حيث مثواه الأخير بمدافن العائلة بمقابر الناصرية ببرج العرب.

شارك في الجنازة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا اللواء علي أبو زيد، ومدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، ورئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية اللواء باسم علاء، وقيادات وضباط القوات المسلحة والشرطة، وسط حضور الآلاف من أهالي الإسكندرية.

وكان مجهولون قد قاموا بوضع عبوة ناسفة في منطقة الصفا بالعريش، والتي انفجرت خلال مرور مدرعة شرطة أثناء عملية تمشيط في المنطقة، مما أدى إلى استشهاد اثنين من رجال الشرطة وإصابة 10 آخرين بإصابات متنوعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئاسة: مشاركة السيسي في القمة العربية بالبحرين لتوحيد الصف ومواجهة التحديات