اعلان

فودافون تغضب عملائها بسب "تميم المجد"

كتب : وكالات

أثار قرار شركة "فودافون قطر" تحويل اسمها لـ"تميم المجد"، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعهم لاتهام الشركة بدعمها للإرهاب، وهدد عدد منهم بمقاطعة فودافون.

وانطلقت دعوات المقاطعة للشركة تحت هاشتاجات "فودافون_تدعم_الإرهاب"، و"قاطعوا_فودافون"، و"فودافون راعية الإرهاب"، و"قاطعوا شبكة الدم".

ونشرت صفحة فودافون قطر على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" تنويها إلى عملائها بتغيير اسم الشبكة إلى تميم المجد.

وجاءت التعليقات على الصفحة من عملاء فودافون المصريين بالتهديد بمقاطعة الشركة بعدما اتضح دعمها للإرهاب، وكتب أحد العملاء في التعليقات: "فودافون تدعم الإرهاب، وبما أنكم تدعمون من يقتل أبناءنا فعليكم اللعنة وحالا حكسر شريحتكم ودعوة لكل مصري بمقاطعة خطوط فودافون الداعمة للإرهاب".

أثار قرار شركة "فودافون قطر" تحويل اسمها لـ"تميم المجد"، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعهم لاتهام الشركة بدعمها للإرهاب، وهدد عدد منهم بمقاطعة فودافون. وانطلقت دعوات المقاطعة للشركة تحت هاشتاجات "فودافون_تدعم_الإرهاب"، و"قاطعوا_فودافون"، و"فودافون راعية الإرهاب"، و"قاطعوا شبكة الدم". ونشرت صفحة فودافون قطر على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" تنويها إلى عملائها بتغيير اسم الشبكة إلى تميم المجد. وجاءت التعليقات على الصفحة من عملاء فودافون المصريين بالتهديد بمقاطعة الشركة بعدما اتضح دعمها للإرهاب، وكتب أحد العملاء في التعليقات: "فودافون تدعم الإرهاب، وبما أنكم تدعمون من يقتل أبناءنا فعليكم اللعنة وحالا حكسر شريحتكم ودعوة لكل مصري بمقاطعة خطوط فودافون الداعمة للإرهاب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن