اعلان

إزالة ٤٧٩ حالة تعد على أملاك الدولة ونهر النيل والأراضي الزراعية في ١٢ محافظة

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف وتمكنت من إزالة ٤٧٩ حالات تعد متنوعة.

كان اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية قد وجه بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن الغربية، المنوفية، الشرقية، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء، مطروح، قنا، أسيوط، الأقصر، القليوبية، أسوان عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وأسفرت نتائج هذه الحملات عن إزالة ٤٧٩ حالات تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف، وضبط ٢٤ قضية في مجال حماية الثروة السمكية.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، ومواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي