اعلان

القصة الكاملة لحادث البدرشين الإرهابي.. استشهاد أمين شرطة و4 مجندين.. والأهالي يمنعون المسلحين من حرق جثث الشهداء

وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، هجومًا أرهابيًا على كمين أمني بمنطقة البدرشين، وتحديدًا في قرية أبوصير، وأسفر الحادث عن استشهاد ضابط وأمين شرطة وعدد من المجندين، وأكد مصدر مسؤول، أن العملية الإرهابية تمت من خلال إطلاق النار على السيارة التابعة للشرطة.

ترصد "أهل مصر" في التقرير التالي القصة الكاملة حول حادث البدرشين الإرهابي..

- سقوط شهداء:

أسفر الهجوم الإرهابي، على كمين أبوصير الأمني بمنطقة البدرشين، لاستشهاد ضابط وأمين شرطة و3 مجندين.

- معاينة موقع الهجوم:

وعلى الفور انتقل فريق من الأدلة الجنائية، إلى موقع الهجوم الإرهابي الذي وقع فى الثامنة صباح اليوم، على قوة أمنية بمنطقة أبو صير بالبدرشين، ما أسفر عن استشهاد 5 أفراد من الشرطة.

كما عاين فريق من نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمد صلاح، موقع الهجوم الإرهابي، الذي تعرضت له سيارة شرطة.

- إطلاق نار على سيارة شرطة:

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، استشهاد 5 مجندين، عندما أقدم ملثمون يستقلون دراجة نارية على إطلاق النار من أسلحة آلية على سيارة شرطة.

وأضاف المصدر، أن 5 إرهابيين يستقلون دراجات نارية اعترضوا طريق سيارة شرطة بطريق سقارة السياحي، وقاموا بإطلاق النار على السيارة، مما أسفر عن استشهاد 5 مجندين، ولاذ الجناة بالفرار، فيما تقوم قوات الأمن بملاحقتهم للقبض عليهم.

- أسماء الشهداء:

أكد مصدر أمني أن الهجوم الإرهابي على كمين البدرشين أسفر عن استشهاد أمين شرطة و4 مجندين.

وأضاف المصدر أن الهجوم الإرهابي أسفر عن استشهاد كلا من عبداللطيف أحمد، أمين شرطة، والمجندين كلا من سيد أحمد ورمضان نادي، ومحمد عبدالحليم، وأحمد ضاحي.

- مدير أمن الجيزة:

انتقل اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة منذ قليل، إلى موقع الهجوم الإرهابي بالبدرشين، للاطلاع على ملابسات الحادث.

- إغلاق مداخل ومخارج المحافظة:

أغلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، مداخل ومخارج المحافظة للقبض على منفذى الهجوم الارهابى بالبدرشين، والذي أسفر عن استشهاد أمينى شرطة وإصابة 3 مجندين.

وتقوم قوات من العمليات الخاصة والأمن المركزى بتمشيط المنطقة والتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الهجوم للوقوف على ملابساته.

- شهود عيان:

أفاد شهود عيان، أن المسلحين الذين هاجموا كمين الشرطة بالبدرشين، والذي أسفر عن استشهاد أمين شرطة و5 مجندين، حاولوا إشعال النيران في جثامين الشهداء، بعد إطلاق النار عليهم، إلا أن الأهالي منعوهم من ذلك، ودفعوهم للهرب.

- مطاردة المتورطين:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن دورية أمنية طاردت المتورطين بتنفيذ الهجوم الإرهابي على كمين البدرشين.

وأضاف المصدر أن دورية أمنية كانت تتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، وقت الهجوم، وتلقت بلاغا من الأهالي بإطلاق الرصاص على سيارة شرطة بالمنطقة، وتوجهت على الفور الدورية ولاحقت المتهمين ولكنهم لاذوا بالفرار.

- تشكيل فريق بحث:

قال مصدر أمني" إن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار وجه بتشكيل فريق بحث موسع من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام للوقوف على ملابسات الهجوم الإرهابي المسلح على كمين الشرطة بالبدرشين في الجيزة، وتحديد هوية مرتكبيه وضبطهم".

وأضاف المصدر الأمني" إنه تم نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط منطقة الهجوم الإرهابي لإغلاق المداخل والمخارج كافة لتطويق الجناة وضبطهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً