اعلان

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه بدار السلام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الجمعة،من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه بدار السلام.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من محمد السيد، محامى، انه استقل سيارة ماركة سوزوكى فان أجرة من شارع مصر حلوان الزراعى متجهًا إلى منطقة صقر قريش ـ دائرة القسم وفور وصوله أعلى الطريق الدائري قام قائد السيارة وبصحبته آخران" أدلى بأوصافهم التقريبية " بالاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 4000 جنيه كرها عنه تحت تهديد السلاح الناري واجبروه على النزول من السيارة وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم وائل علاء الدين، سائق وبحوزته مبلغ مالي 800 جنيه، رجب احمد عاطل، بسام حسين عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بألاماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبحوزة الأول السيارة رقم ر ى ف 536 ماركة سوزوكي فان المستخدمة في ارتكاب الواقعة " مستأجرة ".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتكوينه تشكيلا ًعصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين كرها عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية بالاشتراك مع المتهمان الثاني والثالث بمواجهتهما أقرا بما جاء بأقوال الأول.

وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه طرف عميلهم " حسن النية " محمد حسن، صاحب محل، كما تم ضبط مبلغ مالي 2000 جنيه من متحصلات الواقعة وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولي عليه على متطلباتهم الشخصية.

وبعرض الهاتف على المبلغ تعرف عليه واتهمهم بسرقته بالإكراه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً