اعلان

محافظ أسوان ينعى شهداء الشرطة ضحايا الحادث الإرهابي بالبدرشين

نعى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان شهداء الوطن الأبرار الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع صباح اليوم بمدينة البدرشين بالجيزة وراح ضحيته 5 من ضباط وجنود الشرطة البواسل.

وأكد اللواء مجدى حجازى على أن جميع فئات وأطياف أهالى المحافظة يقدمون واجب العزاء فى أبنائنا من شهداء الواجب من رجال الشرطة ويوجهون لهم التحية لتصديهم ببسالة أمام المحاولات اليائسة للإرهاب الخسيس للنيل من إستقرار أرض الكنانة وتعطيل مسيرة التنمية والبناء، داعين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

ولفت إلى أن رجال الشرطة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه والساهرين على حماية أرض الوطن ومواجهة الإرهابيين بشجاعة وبطولة وإقتدار بتوجيه ضربات موجعة ومؤثرة لتنظيمهاتهم خلال الفترة الماضية، وهو الذى يعكس يقظة أبطالنا وحمايتهم لكل شبر من تراب الوطن الغالى.

وأشار مجدى حجازى إلى أن جميع صفوف مواطنى محافظة أسوان بمختلف فئاتهم وطوائفهم يقفون خلف أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة ويثمنون تضحياتهم فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة تستهدف الأمن والآمان لجموع المصريين دون تفرقة بين أحد، كما تسعى لنشر الدمار والخراب فى كل أنحاء العالم دون أدنى مراعاة لتعاليم الأديان السماوية وللقيم والأخلاق والأعراف الدولية والإنسانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأونروا»: تقارير مروعة من جباليا في غزة