اعلان

استنفار أمني بمحافظة جنوب سيناء بعد حادث الغردقة

تشهد محافظة جنوب سيناء إجراءات أمنية شديدة ورفع درجة الإستعداد بين جميع القوات بالمحافظة بجانب نشر عدة أكمنة أمنية ومرورية صباح اليوم السبت في كل المدن السياحية والكمائن الثابتة والمتحركة بداية من كمين عيون موسى حتى كمين طابا.

وقال اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء في تصريحاته لـ "أهل مصر" أنه اصدر تعليماتة بتشديد الإجراءات الأمنية في الكمائن الحدودية والتفتيش على السيارات والأفراد القادمين والمغادرين والتأكد بشكل دوري من تشغيل كاميرات المراقبة فى مدينة شرم الشيخ.

كما تم إقامة حرم أمني حول المنشآت السياحية والفندقية ودور العبادة "المساجد والكنائس" ورفع درجة الاستعداد القصوى بين مختلف القوات وذلك خوفا من تكرار ماحدث بالغردقة.

وأوضح طايل أنه تم التنبية على مشايخ وعواقل البدو باليقظة التامة لتأمين الوديان والمناطق الجبلية منعا لتسلل اى من العناصر الارهابية الى داخل جنوب سيناء وطالبهم بتوخى الحيطة والحذر والابلاغ فورا عن أى شخص يشتبه فيه.

وطالب طايل المسئولين عن الفنادق ومديرى أمن الفنادق والمسئولين عن شواطىء الفنادق بالابلاغ فورا عن اى شخص يشبه فيه كما طالبهم بسرعة ارسال كشوف النزلاء إلى شرطة السياحة للتاكد من هوية النزلاء والتحرى عنهم حتى لاتحدث مأساة الغردقة

كانت مدينة الغردقة شهدت حادثًا مأساويًا أمس عقب مقتل سائحتين ألمانيتين وإصابة 4 آخرين في حادث طعن على شاطئ إحدى القرى السياحية من قبل احد الاشخاص المنتمين للجماعات الارهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً