اعلان

الدقهلية تكرم أبنائها السبعة "أوائل الجمهورية" في الثانوية العامة

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أوائل الجمهورية السبعة أبناء المحافظة بالثانوية العامة، فى الحفل الذى أقيم مساء السبت بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة.

وفى بداية الاحتفال طالب المحافظ بالوقوف دقيقة حداد على روح فقيده الثانوية العامة، الطالبة نيرة نادر عبد الرازق، ابنة قرية ميت ضافر بدكرنس، التى وافتها المنية بسبب المرض المفاجئ عقب ظهور النتيجة وكانت قد حصلت على 98.5%.

وأكد "الشعراوي"، للمكرمين قائلا: أنتم أعدتم امجاد أعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم محافظتكم عملاقا بين المحافظات رؤوس آبائكم وأسركم عاليا ونشكرهم على جهودهم معكم من أجل التفوق والنبوغ".

كما أكد على أن ابناء الدقهلية في كل المجالات دائما في المقدمة ويثبتون نبوغهم وتفوقهم في كل ما يقدمون عليه من عمل واكد على اهميه ان ننقل عدوى التفوق الى جميع الابناء في كل المراحل والا يكون مقتصرا على محيط الأسرة فقط.

وكرم "المحافظ"، السبعة الأوائل بمنحهم شيكات بمبالغ ماليه 2000 جنيه لكل مكرم بإجمالي 14 الف جنيه بالإضافة إلي شهادات التقدير لهم تكريما وتقديرا لتفوقهم ونبوغهم وتميزهم.

وأوضح المحافظ، أن الدقهلية تفخر بتفوقكم كما اشاد بالدور البالغ لأولياء امور واسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئه لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم.

وقال "الشعراوي"، إن مشواركم ابتدأ من لحظه تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائما.

وحضر الاحتفال المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، وعلى عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومها الشربيني، وكيل مديريه التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة.

الجدير بالذكر انه قد حصد طلاب الثانوية العامة بالدقهلية علي 7 مراكز من العشرة الأوائل في الثانوية العامة بالشعب الثلاثة، حيث حقق الطالب محمد لمعي محمود حلمي موسى، بمدرسة الهدى والنور الخاصة، غرب المنصورة المركز الأول لشعبة علمي رياضة بمجموع 409 درجات.

وحققت الطالبات 6 مراكز بينهم 5 مراكز لشعبة علمي علوم، وهم إسراء رضا السعيد فرج، من مدرسة عبدالسلام أبوالنجا الثانوية المشتركة، بتاج العز مركز تمي الأمديد "السابع مكرر"، وإسراء رزق معوض محمد، من مدرسة منشأة عبد الرحمن الثانوية المشتركة، مركز دكرنس، 409 درجات "السابع مكرر"، وإسراء عوض هلال إسماعيل، مدرسة السنبلاوين الثانوية بنات، بالسنبلاوين بمجموع 409 درجات "السابع مكرر"، ومنار محمد نجيب عبدالهادي، مدرسة العنانية الثانوية المشتركة بإدارة السنبلاوين ومقيمة بقرية سنفا مركز ميت غمر، بمجموع 409 درجات "السابع مكرر"، وحصلت ندى مجدي عبدالحميد عباس، مدرسة بلقاس الثانوية بنات، بإدارة بلقاس بمجموع 409 "السابع مكرر".

والشعبة الأدبية حصلت الطالبة آية محمد عطية مجاهد، مدرسة دكرنس الثانوية الرسمية للغات، بإدارة دكرنس بقرية ميت ضافر بمجموع 405.5 "التاسع مكرر أدبي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل