اعلان

ضبط 495 كيلو جبن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بهايبر شهير بأسوان

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة تموينية مكبرة على الأسواق بنطاق المديرية، تحت إشراف اللواء مجدي موسي مدير الأمن، وشارك في الحملة قيادات المديرية تنسيقًا بين إدارة البحث الجنائي بالمديرية والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لمكافحة محاولات رفع الأسعار بصورة غير مبررة والتصدي للممارسات التجارية الضارة "الاحتكار والاغراق".

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 16 قضية تموينية تضمنت ضبط 11 صفيحةجبنة بيضاء زنة الصفيحة (45)كيلو جرام باجمالي وزن (495) كيلو جرام منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمي بسوبر ماركت الراية الكائن بدائرة قسم اول اسوان إدارة مدحت. ف.ح.م.43عاما ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم (3 ) أحوال قسم مباحث التموين.

كما تم تحرير محضرين ضد اصحاب محال "سوبر ماركت- فاترينة سجائر" كائنة بدائرة قسم أول أسوان لقيامهما ببيع سلع (سجائر) بازيد من السعر الرسمي. تحرر عن ذلك المحضر رقم (5-9) أحوال قسم مباحث التموين.

وضبط اسطوانة بوتاجاز منزليه بمخبز افرنجي كائن بدائرة قسم أول أسوان ملك نصر الدين.م. 33 عاما لإستخدامها في غير الغرض المخصص لها. تحرر عن ذلك المحضر رقم (2) أحوال قسم مباحث التموين. وتحرير 8 محاضر ضد أصحاب محال "مطاعم – مقهى – مخبز - عصائر – سوبر ماركت "كائنة بدائرة قسم شرطة أول أسوان لعدم إعلانهم عن الأسعار. تحرر عن ذلك المحاضر أرقام ( 4-6-7-10- 11-12- 13- 14 ) أحوال قسم مباحث التموين.

كما تم تحرير 4 محاضر ضد أصحاب وعاملين بمحال (مطعم – حلواني - عصائر ) كائنه بدائرة قسم شرطة أول أسوان لعدم حملهم شهادات صحية، تحرر عن ذلك المحاضر أرقام (15-16-17-18 ) أحوال قسم مباحث التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً