اعلان

قبل ساعات من القمة 114.. الشناوي في النصر السعودي

أحمد الشناوي

تتجة أنظار وعشاق الساحرة المستديرة إلى استاد برج العرب فى تمام الثامنة من مساء اليوم ، لمتابعة لقاء الكبيرين الأهلي والزمالك فى قمة الكرة المصرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثانى للدورى العام .

وقبل ساعات من لقاء القمة خرجت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي اقترب كثيرًا من حسم التعاقد مع أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن مجلس إدارة النصر، الأمير فيصل بن تركي، اقترب من ضم الشناوي لمدة 3 مواسم، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة.

واستدلت الصحيفة السعودية بتصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أكد أن الشناوي لا يشارك في التدريبات الجماعية، رغبة في فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف العالمي.

وفي حال انتقال الشناوي للنصر، فإن الفريق السعودي سيكون قد ضم 5 لاعبين أجانب، بجوار الليبيري وليام جيبور، والمغربي سعد لكرو، والثنائي البرازيلي ليوناردو بيريرا وبرونو أوفيني، على أن يكتمل عقد الستة الأجانب بضم صانع ألعاب لاتيني، بناءً على طلب المدير الفني البرازيلي ريكاردو جوميز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر