اعلان

القمة 114.. توقعات نجوم الأهلي والزمالك السابقين للمباراة

تنطلق مساء اليوم الإثنين، أحداث مباراة القمة 114 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد برج العرب، حيث يلعب كل من الأهلي والزمالك مباراته الأخيرة في مشوار الدوري، الذي سبق وأن توج به الأهلي قبل 4 أسابيع من انتهائه.

ومن توقعات نجوم قطبي الكرة المصرية سابقآ، يرى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق الكابتن ربيع ياسين، أن الأهلي أفضل فريق في مصر حاليًا، ولكن دائمًا مباراة القمة تكون لها حسابات خاصة، ولا تستطيع التكهن بالنتيجة قبل المباراة.

كما أشار نجم الأهلي الذي لعب في صفوف الأحمر 12 عامًا، أن الأهلي يمتلك الدوافع لتحقيق الفوز، يأتي ذلك لأن الفوز على الغريم التقليدي اليوم يكون فيه رقمًا قياسيًا جديدًا وهو تحقيق الدوري بدون هزيمة، وأضاف أن الأهلي يمتاز بحالة الاستقرار الفني التي تجعله أكثر هدوءًا من المنافس، متوقعا أن يتم الدفع بعبدالله السعيد مع بداية اللقاء على أن يكون لصالح جمعة دور مهم في الشوط الثاني، حيث يعد أفضل لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، يرى ياسين، أن الزمالك يعيش حالة سيئة معنويًا هذه الفترة، ويريد محو الصورة السيئة له للجماهير بعد خسارة الدوري والخروج الأفريقي بفوز معنوي على الأهلى ليحرمه من الرقم القياسي بعدم الخسارة طول الدوري.

من جانبه، توقع نجم الزمالك السابق جمال حمزة، فوز القلعة البيضاء على الأهلي في مباراة القمة 114، وأضاف أن الأهلي يريد أن يحقق الفوز ليؤكد جدارته بتحقيق الدوري رقم 39، لكن الخسارة تبقى أهون داخل جدران القلعة الحمراء، ولن تتسبب في مشاكل في الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»