اعلان

قمة علقت في أذهان الجماهير.. 2007 أبرزها برأسية الشيخ أسامة حسني (فيديو)

تنطلق مساء اليوم الإثنين، أحداث مباراة القمة 114 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد برج العرب، حيث يلعب كل من الأهلي والزمالك مباراته الأخيرة في مشوار الدوري، الذي سبق وأن توج به الأهلي قبل 4 أسابيع من انتهائه.

وتتميز لقاءات القمة بأهميتها الجماهيرية وكذلك الفنية بين الفريقين، ووجود سيناريوهات درامية فيها ممتلئة بالإثارة والمتعة، ومن أبرز مواجهات الفريقين التي كانت ممتعة للمشاهدين، وذلك لوجود عنصر الإثارة والتشويق والسيناريوهات الدرامية فيها:-

مباراة حسم الدوري 2010 على استاد القاهرة

بدأ الزمالك بالتسجيل مبكرًا في الدقيقة 2 عن طريق المهاجم أحمد جعفر، قبل أن يتعادل هداف الأهلي عماد متعب في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 25 عاد التقدم للقلعة البيضاء عن طريق المهاجم حسين ياسر المحمدي، قبل أن يعود متعب للتألق مرة أخرى وعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق فقط.

وفي الشوط الثاني، قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة أحرز الهدف الثالث للفريق الأبيض محمد عبد الشافي، وفي حين أن المباراة في طريقها للنهاية بفوز الزمالك وعدم تتويج الأهلي بالدوري، أحرز محمد بركات هدف الحسم في أخر دقيقة من عمر المباراة، واحتفل مع الجماهير بخلع تيشيرت الأهلي في مشهد لن ينساه عشاق المارد الأحمر في سيناريو مجنون ساهم في تتويج الأهلى بدرع الدوري.

نهائي كأس مصر 2007

ومن المباريات الأخرى التي ظلت عالقة في أذهان عشاق الكرة المصرية بوجه عام، وجماهير القمة بشكل خاص، مباراة نهائى كأس مصر 2007 من الأمتع فى تاريخ الفريقين، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 4-3.

وذلك عندما كان الزمالك متقدما حتى الدقيقة قبل الأخيرة من زمن المباراة، قبل أن يستطيع محمد أبو تريكة التعادل بهدفين لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى الذي حسمه الأهلي بعد هدفين للشيخ أسامة حسني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة