اعلان

القمة114..وجوه جديدة.. وآخرون يأملون في المشاركة

عادة ما تشهد قمة الأهلي والزمالك، مجموعة من الوجوه الجديدة، في مشاركة أولى قمة، سواء من جانب القلعة الحمراء أو من ناحية البيت الأبيض.

وتشهد مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، مشاركة نجوم لأول مرة في لقاءات القمة والتي دائما ما تشهد بداية تألق العديد من اللاعبين ومستهل مشوار النجومية والشهرة.

ويرغب الجهاز الفني لكل فريق، منح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، بعدما حسم الأهلي بطولة الدوري واحتفظ الزمالك بالمركز الثالث في جدول المسابقة.

النادي الأهلي:

قائمة حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، تضم بين صفوفها لاعبين لم يشاركوا مطلقًا خلال مباريات القمة.

علي معلول.

الظهير الأيسر التونسي للنادي الأهلي، رغم إقامة 3 مباريات "قمة" منذ قدومه للقلعة الحمراء، إلا أنه لم يشارك مطلقًا.

تألق معلول أمام إنبي خلال مباراة الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر العام الماضي، لم تشفع له عند مارتن يول ليشارك في المباراة النهائية أمام الزمالك، وشارك بدلًا منه صبري رحيل.

مباراة اليوم، نسبة معلول أقوى في الظهور، خاصة في ظل تألقه في الفترة الأخيرة، وغياب حسين السيد للإصابة.

ميدو جابر

كما شارك ميدو جابر في أول ظهور له بالقميص الأحمر لمدة ربع ساعة.

المباراة الثانية، كانت في نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري للموسم الحالي، وفضل الجهاز الفني الدفع بحسين السيد، حيث فاز الاهلي بهدفي مؤمن زكريا وأجايي.

كما كرر البدري، نفس الأمر خلال مباراة السوبر المصري بدولة الإمارات، ودفع بحسين السيد على حساب معلول.

محمد الشناوي

يستعد حارس مرمى الأهلي للمشاركة في مباراة القمة للمرة الأولى، حيث لم يشارك في مواجهتي الفريقين هذا الموسم سواء في الدور الأول أو مباراة كأس السوبر.

وبنسبة كبيرة سيعتمد حسام البدرى على حارس المرمى إكرامى، ولكن فى حالة اعتماده على محمد الشناوى سيشارك للمرة الأولى بمباراة القمة.

ولم يسبق للشناوي أن شارك في أي مباراة قمة خلال تواجده من قبل في صفوف القلعة الحمراء.

أكرم توفيق

كذلك يتمنى المشاركة بتلك المباراة على أمل إثبات نفسه وإمكانياته التى تليق باسم النادى الأهلى ليساهم فى ختم الدورى بأحسن صورة له.

أحمد حمودى

رغم أن أحمد حمودى لاعب الزمالك السابق تم استبعاده من قائمة الفريق إلا أنه يتمنى حصول أى شىء من أجل دخوله القائمة ليلعب المباراة خاصة لرغبته فى إثبات أن الزمالك خسر كثيرًا بتفريطه فيه.

نادى الزمالك:

عمر صلاح

تألق حارس الزمالك الشاب، في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، والتي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز بثلاثية نظيفة.

وتحمل صلاح، مسؤولية حراسة عرين الزمالك بعد تمرد الثنائي أحمد الشناوي ومحمود جنش، واللذان لم يتواجدا في قائمة المباراة بداعي الإصابة.

وجاء غياب أحمد الشناوي، عن قائمة مباراة الزمالك، أمام النادي الأهلي ليفتح الطريق، أمام حارسا الفريق الأبيض، الصاعدان، عمر صلاح ومحمود عبدالمنصف، للتواجد داخل قوام معسكر البرتغالي أوجستو إيناسيو، خاصة عمر صلاح الذي ظهر بمستوى طيب خلال مباراة دور الـ8 بكأس مصر، وقد يتم الدفع به أسياسيًا في ظل غياب "جنش" طوال الفترة الماضية بسب الإصابة.

أحمد أبوالفتوح

من المتوقع أن تشهد مباراة القمة غدا، مشاركة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك للمرة الأولى في مباريات القمة، حيث لم يكن قد شارك في مباراة السوبر التي أقيمت في فبراير الماضي، والتي خاضها زميله محمد ناصف.

حسام باولو

رغم تواجده على مقاعد البدلاء، في مباراة القمة الأخيرة التي أقيمت في فبراير الماضي ببطولة كأس السوبر، إلا أنه لم يشارك في اللقاء لتشهد مباراة الغد أولى مشاركات اللاعب في البطولة.

محمد أحمد "كماتشو"

انضم الظهير الأيمن الشاب إلى قائمة الزمالك استعدادا للقاء القمة، حيث من المتوقع مشاركته في المباراة من أجل منحه الثقة والوقوف على مستواه الفني.

وفي حال مشاركة "كماتشو" بالقمة، ستكون أولى مبارياته بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً