اعلان

مشاهد إنسانية في القمة 114.. أبرزها "سيلفي متعب"

"الروح الرياضية ونبذ التعصب والمشاهد الإنسانية" هي المكسب الأكبر من لقاء القمة 114، الذي انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة على غريمه التقليدي نادي الزمالك، فى استاد "برج العرب"، في ختام مباريات الدوري المصري موسم 2016 - 2017، وحيث تعددت المشاهد الإنسانية التي لفتت أنظار الجميع خلال اللقاء، وترصد "أهل مصر" خلال السطور التالية أبرز تلك المشاهد.

- سليفي متعب فى لقطة أثرت قلوب جماهير الكرة المصرية، أخّر عماد متعب مهاجم الأهلى، عملية الإحماء التي يجريها استعدادًا لنزول أرض الملعب، وقام بالتقاط بعض الصور التذكارية "سيلفي" مع بعض مشجعي الشياطين الحمر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

- الونش وحضن حسام عاشور في مشهد من أجمل مشاهد اللقاء، يعبر عن مدى المحبة والأخوة بين اللاعبين بعيدًا عن التنافس داخل أرضية الملعب، وأثناء نزول لاعبي الفريقين في بداية الشوط الثاني، خرج مدافع الزمالك محمود الونش، من أرضية الملعب، لتحية نجم خط وسط الأهلي حسام عاشور.

- نبذ التعصب الشمهد الأبرز في المباراة تجلى في صورة نتمنى أن تسود الملاعب المصرية، حيث اجتمع مشجعي الفريقين في مدرج واحد، بتواجد مشجع أهلاوي وآخر زمالكاوي بجوار بعضهما كلُ يشجع فريقه دون تعصب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً