اعلان

نادية لمحكمة الأسرة: "جوزي همجي وبيكره القطط"

خلق الله الانسان وكرمة وسخر لة الحيوانات لتخدمة ولقضاء حوائجة، والقرأن طالبنا بالرحمة والرفق بالحيوان.. بهذة الكلمات الممزوجة بالالم بدأت سيدة فى أواخر العقد الثالث من عمرها تدعي نادبة تروى سبب رفعها دعوى خلع على زوجها.

وقالت نادية لـ "أهل مصر" أنها تزوجت منذ سبع شهور، وكانت مدة كافية لمعرفة هذا اخلاق زوجى، فلم أكن أعلم أن زوجى بهذة الاخلاق السوء، فهو انسان همجى بلا رحمة يعاملنى وكأنى نكرة ليس لى أى دور بمنزلة، ومع ذلك كان عندى استعداد كامل للتحمل والصبر، لكن بعد فترة بسيطة من زواجنا لاحظت شئ غريب لم اتوقعة رغم سوء اخلاقة انة معندوش رحمة وبيعامل الحيوانات بعنف، وحاولت اتحدث معة لكنة كان طول الوقت يتهمنى بالتفاهة.

وأضافت نادية،أنة كان يخدعنى لأنة كان قبل الزوج يظهر بصورة الرجل الحنون، وكان على العلم بإشتراكى فى أكثر من جمعية للرفق بالحيوان، والدفاع عن حقوقهم.

لكنة أظهر وجة الحقيقى الذى كان دائم السخرية منى بسبب اهتمامى بالحيونات واشتراكى بجمعيات الرفق بالحيوان ومع ذلك كنت باقية على الاستقرار والمعيشة رغم أن من أقوم بالنفق على كل متطلبات المنزل من عملى الخاص لكنة كان متضرر من المصروفات الخاصة بالقطط من اكل وشرب.

ففى يوم جاء وقال لى: اننا بنصرف على القطط مبالغ كبيرة وأعباء الحياة بقت كتير فياريت نمشيهم لكني رفضت رفض شديد ورديت علية رد قاسى وصارحتة بأني اصرف عليهم وعليك من أموالى الخاصة فقال لى أن الحياة معى بقت مقرفة

وتابعت زوجى قام بوضع السم للقطط ليتخلص منهم وينتقم منى لذلك قررت أن الحياة بيننا اصبحت مستحيلة، وطلبت منة الطلاق لكنة رفض، واشتكيتة فى جمعيات الرفق بالحيوان، فقررت التوجة لمحكمة الاسرة وارفع علية دعوى خلع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً