اعلان

إيناسيو يطالب نجوم الزمالك بالتركيز في البطولة العربية

حرص البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين في بداية المران استمرت ما يقرب من ربع ساعة، طالبهم فيها بالتركيز لانتزاع الفوز بالبطولة العربية، وتحدث عن أهمية الفوز باللقب لإسعاد جماهير القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

وطالب المدير الفني لاعبي الزمالك، بالالتزام والتركيز للحصول علي فرصة في المباريات واستثمار البطولة بشكل جيد، لضمان الحفاظ على مكان أساسي في التشكيل.

وقسم إيناسيو اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران الذي أقيم على ملعب استاد الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الفتح الرباطي المغربي يوم الأحد بالبطولة العربية.

وأشرف إيناسيو وطارق يحيى المدرب العام، على المجموعة الأساسية التي سيعتمد عليها في المواجهة الأولى، فيما تولي مدحت عبد الهادي ومدرب الأحمال جواو تفاريز تدريب المجموعة الثانية.

ومن جانبه، أوضح طارق سليمان طبيب فريق الزمالك في تصريح لموقع ناديه أن محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق سيبدأ التدريبات التأهيلية يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري استعدادًا للعودة للملاعب.

وأشار طبيب الزمالك، إلى أن اللاعب كان قد حصل علي راحة لمدة شهر، مر منها 19 يوما، عقب الإصابة بشرخ في القدم، وقال إن الجهاز الطبي يسعى لتأهيل اللاعب للعودة في الوقت المناسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للإسماعيلي