اعلان

بالأسماء.. 9 مصابين في حادث انقلاب سيارة"بكامب شيزار بالإسكندرية"

أكد الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الكورنيش بمنطقة كامب شيزار، نتج عنه إصابة 9 مصابين بجروح وكسور وكدمات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام ومستشفى الجمهورية العام بواسطة 5 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف الإسكندرية، حيث يتم فحص الحالات وتقييمها وتنفيذ العلاج اللازم فورا.

وأوضح حجازي، أن المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى الجمهورية العام هم: "محمود العزب جاد محمد - 50 سنة، وأمينة محمد جمعة - 58 سنة، ويوسف إبراهيم النجار – 20 سنة، وكريم إبراهيم عباس – 29 سنة،و آلاء حمادة عبد السلام 15 سنة.

وأضاف أن المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام هم: عمر السيد عبد الفتاح - 9 سنوات، ونوران حمادة عبد السلام -25 سنة، وبثينة حمادة عبد السلام – 30 سنة، وهويدا السيد عبد الفتاح - 12 سنة.

وأشار إلي أن مواطنة تُدعي هاجر محمد إبراهيم عبد الله - 20 سنة، تعرضت لإصابات عقب سقوطها أثناء نزولها من قطار بمحطة سيدى جابر، وتم نقلها إلى مستشفى الجمهورية العام باشتباه ما بعد الارتجاج وأظهرت الإشاعات أن الجمجمة سليمة وطلبت المواطنة الخروج على مسؤوليتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمنى يوضح حقيقة زيادة أسعار وثائق الأحوال المدنية