اعلان

النشا يفرد شعرك بــ 3 طرق طبيعية بلا اضرار

تحرص النساء دائما علي الاهتمام بشعرهن لانه يعتبر من اهم علامات جمال وتألق المرأة، لكن النساء في الغالب يعانين من الوصفات غالية الثمن، ومعظم هذه الوصفات قد تأتي نتائجها بما لا تشتهي السفن وتؤدي الي عواقب وخيمة.

واليك افضل 3 وصفات طبيعية وموفرة من النشا تساعدك علي فرد شعرك بسهولة، ودون تكلفة عالية تكبدك اكثر مما تحتملين، كما أن اضرارها غير موجودة.

الطريقة الأولى:

فرد الشعر طبيعيا وصفة فرد الشعر بالنشا قومي بإضافة أربعة ملاعق كبيرة من النشا الصافي على شعرك يجب ان يكون النشا غير مخلوط مع أي شيء آخر ثم بعد ذلك قومي بغسل شعرك بالشامبو وقومي بتنشيفه.

عليك بتقسيم شعرك الى خصل ووضع النشا على كل خصلات شعرك ثم اتركيه لمدة 7 دقائق ثم قومي بوضع زيت الشعر الخاص بك وتسريح شعرك جيدا وتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسله.

الطريقة الثانية:

فرد الشعر بالموز قومي بوضع عشرة ملاعق نشا في برطمان مع إضافة كوب من زيت الذرة النقي مع إضافة نصف كوب من العسل الصافي رجي البرطمان بقوة ثم قومي بوضع الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة واحدة قبل غسلة.

الطريقة الثالثة:

فرد الشعر المجعد عجينة فرد الشعر بالنشا قومي بمزج النشا مع الماح حتى يتحول لمرحلة العجين الطري ثم قومي بتقسيم الكمية على شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل شعرك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين