اعلان

ننشر خريطة الحرائق على مدار اليوم

ينشر موقع "أهل مصر"، في سياق التقرير التالي، خريطة بأبرز حرائق المحافظات على مدار اليوم الخميس 27 يوليو، والتي تم تداولها في وسائل الإعلام.

1: نشب حريق فى بعض الأشجار أمام كبيرتاج حلوان وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق وإخماده بلا إصابات أو خسائر.

2: تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفى، مدير الحماية المدنية، من السيطرة على حريق بشركة غزل ونسيج، بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

3: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الحى الرابع فى أكتوبر، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

4: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب بأتوبيس أسفل كوبرى الجامعة دون وقوع أى إصابات، وتسبب الحريق فى توقف حركة السيارات بالطريق، وانتقل رجال المرور ويتم تصفية الكثافات.

5: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع زغلول بالهرم، انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان دون وقوع إصابات.

6: نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة، فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مصر الجديدة، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

7: تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمسجد عمر بن الخطاب التابع للأوقاف بالمراغة دون حدوث خسائر بالأرواح نتج عن الحريق تلف "4" أجهزة تكييف و"7" مراوح وكمية من السجاد.

8: تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمسجد عمر بن الخطاب التابع للأوقاف بالمراغة دون حدوث خسائر بالأرواح نتج عن الحريق تلف "4" أجهزة تكييف و"7" مراوح وكمية من السجاد.

9: تمكن رجال الحماية المدنية بأسوان، من السيطرة على حريق، شب بمزرعة مواشى غرب نهر النيل بدائرة مركز دراو ولم يسفر الحريق عن حدوث إصابات، بينما أدى الحريق إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً