اعلان

"صالح جمعة" طوق نجاة كوبر قبل مباراتي أوغندا

يعيش صالح جمعة لاعب فريق الأهلي، حالة من التألق اللافت للأنظار في المباريات التي يشارك فيها مع الفريق الأحمر، وهو ما يجعله مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب، في المعسكر المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني، لمباراتي أوغندا، المقرر لهما يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأبدى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إعجابه بالآداء الذي ظهر عليه صالح جمعة في مباريات الفريق الأحمر، مؤخرًا، ليصبح أبرز المرشحين للتواجد بقائمة المنتخب، في مباراتي أوغندا.

ويعتبر الأرجنتيني كوبر، "صالح جمعة" طوق نجاته في مباراتي أوغندا، لاسيما في ظل تراجع مستوى عبدالله السعيد بسبب مشاركته المستمرة في المباريات وهو ما أثر عليه بدنيًا، ليلجأ الجهاز الفني لإراحته مع منح جمعة الفرصة بدلًا منه، الذي استطاع أن يثبت نفسه ويثبت أقدامه بقوة، ليقترب من العودة للمنتخب بعد غيابٍ طويل.

صالح جمعة سيكون الحل السحري لهيكتور كوبر، في مباراتي أوغندا، حتى ولو كان بديلًا، نظرًا لتركيزه وظهوره بشكل المميز، بجانب قدرته على تنفيذ المهام المطلوبة منه، لاسيما وأنه يتميز بالتمريرات الطولية للمهاجمين، وامتلاكه أكثر من حل داخل الملعب سواء إن كان تسديد أو مهارات فردية، ليحل الأزمة في مركزه إذا ما عاد عبدالله السعيد لمستواه مجددًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة