اعلان

"البخيل والغيور".. 5 أنواع من الرجال لا يصلحون للارتباط: "انفدي بجلدك"

تحلم كل فتاة باليوم الذي ستصبح فيه ملكة متوجة في بيت حبيبها، وتكون أجمل فتاة في يوم زفافها، فترقص رقصة رومانسية وهي ممسكة بيد من تمنت في يومًا من الأيام أن تتزوجه، واليوم تحقق الحلم، ولكن هل فكرتي في أي نوع من الرجال سوف تمسكين بيده!؟.

تتنوع طباع الرجال، ما بين رجل خفيف الظل ومرح، ورجل بخيل وتسيطر عليه الغيرة، وهناك فتيات تتقبل أن يكون حبيبها غيور بشدة، وهناك فتيات لا تستطيع التعامل مع هذه الشخصية.

وتقدم "أهل مصر" في التقرير التالي 5 أنواع من الرجال يجب أن تبتعدي عنهم..

1- البخيل:

يمكنك بطريقة بسيطة أن تكتشفي أن الشخص الذي تنوين الارتباط به بخيلًا، من خلال تجنبه الحديث عن أموره المادية أمامك، سواء كانت هذه الأمور مصاريفه الشخصية أو مرتبه الذي يتقاضاه شهريًا.

كما يمكن للفتاة أن تكتشف بخل حبيبها، من خلال تغيير نبرات صوته عند تسديد فترة الطعام أو المشروبات للفتاة، كما إنه شخصًا قليل الهدايا، والمكالمات التليفونية لا يجريها إلى في الحالات الضرورية.

2- الغيور:

الغيرة من الصفات التي تحتاجها الفتاة في حبيبها، ولكن إذا كانت غيرة الرجل مفرطة، سيتحول الأمر إلى مشادات كلامية، قد تصل إلى الانفصال.

ويطالب الرجل الغيور حبيبته أن تتوقف عن التعامل أو الحديث مع أي رجل غيره، وقد يمنعها من الذهاب إلى العمل، لعدم رؤيتها لزملائها الرجال، وتحول الرجل إلى تلك الدرجة من الغيرة، تجعل الفتاة تطلب الانفصال.

3- الشك المرضي:

هناك العديد من الرجال الذين لديهم شك مرضي، نحو كل أفعال حبيبته، ولكي يشعر بالارتياح، يطالب حبيبته بإن تعطيه تقرير مفصل عن تحركاتها وحديثها مع أصدقائها، مهما كانت أمور خاصة بالفتيات.

4- الرجل متعدد العلاقات:

يمكن أن يكون حبيبك متعدد العلاقات، ويعيش في شخصية "سي السيد" الذي يرغب في الزواج بفتاة مطيعة، تتقبل وصوله البيت متأخرًا، ولا تتجادل معه في حالة اكتشافها أنه على علاقة بفتاة أخرى.

5- يقارنك بالنساء الآخريات:

الرجل يجب أن يشيد دائمًا بجمال الفتاة التي يحبها، ويشعرها أنها لا مثيل لها في الكون، ويسيطر على مشاعرها بالحديث عن رقتها، ولكن هناك نوع آخر من الرجال، لا يتحدث مع حبيبته أو زوجته، عن جمالها، بل يتحدث عن جمال الآخريات، ويطلب منها أن تتشبه بهم، وهذا يقلل من تقدير الفتاة لحبيبها، ومع مرور الأيام، ستفتقد وجوده كحبيب يشعرها بجمالها، ويصبح رجلًا عاديًا أمامها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي