اعلان

أول حوار مع مدير أمن البحيرة الجديد: تجارة المخدرات والسلاح وتطوير الحملات الأمنية وتوفير الأمن للمواطنين على رأس أولوياتي

وعد اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة الجديد، أهالي المحافظة بتوفير الأمن والأمان والقضاء على الجريمة بصورها كافة والعمل على توفير مناخ أمني مناسب، جاء ذلك خلال حوار أجرته "أهل مصر"، مع مدير أمن البحيرة الجديد للتعرف على خطته المقبلة.

وإلى نص الحوار:

نود التعرف على رؤيتك وخطتك لقيادة مديرية أمن البحيرة؟

الفترة القادمة ستشهد تطورات في الخطة الأمنية في التعامل مع العناصر الإجرامية، وسيتم تطوير الحملات الأمنية اليومية بمدن ومراكز المحافظة، وتوجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإجرامية، ومحاربة تجار السلاح والمخدرات والعناصر شديدة الخطورة.

وما هي أهم الملفات التي ستعمل عليها؟

تجارة المخدرات والسلاح تعد أول ما سيتم العمل عليها، إضافة إلى شن حملات أمنية على المناطق والبؤر الإجرامية والمتخصصة في تجارة المخدرات والسلاح والتي بها عدد من المطلوبين أمنيا.

وما تعليماتكم لضباط الشرطة وأفراد الأمن؟

وجهت تعليمات صارمة للضباط والأفراد خاصة باحترام حقوق المواطن، ولن أقبل معاملة أي مواطن بطريقة غير كريمة.

السيرة الذاتية لمدير أمن البحيرة؟

من مواليد محافظة الإسكندرية وتدرجت في العديد من المناصب الشرطية وعملت مامورا لقسم شرطة العطارين ومأمورًا لقسم العامرية، ومأمورًا لقسم دمنهور أثناء أحداث 25 يناير، ثم مساعد مدير أمن الإسكندرية ثم حكمدار مديرية أمن مطروح.

إذن أنت على دراية بالشارع البحراوي؟

بالفعل عملي بمحافظة البحيرة كمأمور لقسم دمنهور، جعلني على دراية جيدة بالمشاكل التي يعانيها الشارع البحراوي أمنيًا.

جدير بالذكر، أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اعتمد السبت، حركة تنقلات الشرطة وتم ترقية اللواء علاء عبد الفتاح حكمدار مديرية أمن مطروح مديرا لأمن البحيرة، خلفًا للواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، الذى تم إحالته للمعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً