اعلان

أشهر 5 كليبات خادشة للحياء أثارت الجدل بسبب بذاءتها

الغناء والموسيقى هو فن راقي ورائع عبر عنه أشهر المطربين وخلدوا أسماءهم في تراث الموسيقى فكان الغناء على مستوى محترم وذات كلمات في قمة الإبداع اللغوي التي تطرب بها الآذان وتداعب روحك لتشعر بمعاني الكلمات ولكن جد على عالم الغناء موجة جديدة أهدرت من عظمته ورقتة وفى ظل ظهور الكليبات المصورة لتمثيل الأغاني وجدوا مجموعة من الكليبات التي أثارت الجدل بسبب بذاءتها البالغة.

1- كليب Breathing you in

تأتي الفنانة هيفاء وهبي على رأس القائمة من خلال كليب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لأغنيتها Breathing you In، حيث انتقدها الكثيرون للجراة الفاضحة التي طغت على اطلالتها في هذا الكليب، الى جانب المبالغة في التصوير. وتعرضت حينها النجمة لموجة من الانتقاد على الملابس التي ارتدتها والتي لا تعكس نظرة المجتمعات العربية

2-كليب "سيب إيدي"

جاءت المطربة سلمى الفولى بكليبها والتى أثار أزمة في مصر بسبب ارتدائها لملابس غير لائقة بالكليب، ومخارج ألفاظها، وأدت الى اعتقال بطلته بعد عرضه على اليوتيوب بأيام قليلة.

3- كليب "نزوه"

أصدرت النجمة راندة حافظ فيديو كليب جديد اضطرت في وقت لاحق من عرضه على القنوات التلفزيونية وموقع يوتيوب للأغاني المصورة، إلى حذفه وإعادة مونتاجه ومن ثم نشره من جديد، نتيجة موجة الانتقادات الكبيرة التي تلقتها، خصوصًا وأنه اثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتقدها الكثيرون لاستعمال مشاهد زائدة عن حدها ولا لزوم لها.

4- كليب "أنا رولا "

نشرت النجمة رولا يموت فيديو كليب جديد لها لأغنيتها الاخيرة أنا رولا، ولكنه لم يحقق النجاح الذي كانت تتوقعه، إذ تعرضت للكثير من الانتقاد من قبل الجمهور الذي لم يحبذ الطريقة التي تم تصوير الفيديو كليب بها، بالإضافة إلى الاطلالات الفاضحة والجريئة جدًا التي أطلت بها النجمة في الفيديو كليب، لاسيما اطلالتها بملابس البحر الفاضحة.

5-كليب "الشبشب ضاع"

حيث قامت "سما" بتسجيل أغنية تحمل عنوان "الشبشب ضاع"، للإعلان عن قناتها الخاصة، وتعمدت فيها توجيه رسالة للمستشار "مرتضى منصور" وأطلقت عليه "العزول"، وأمسكت في يدها سيديهات في إشارة منها إلى مقولته الشهيرة "السيديهات معايا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً