اعلان

البيت الفني للمسرح يتألق من جديد بـ "ليلة من ألف ليلة" و"ميتين من الضحك"

البيت الفني للمسرح

صرح الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح بأن عروض البيت الفنى مستمرة فى نشاطها، وأشار إلى ان يُعرض حاليا بعض المسرحيات التى حققت نجاحا جماهيريًا كبيرًا، بينما تبدأ عروض أخرى جديدة خلال أيام، وذلك بعد انتهاء فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصرى، الذى استضافت مسارح البيت الفنى للمسرح العروض المشاركة به.

وأضاف "إسماعيل" إن المسرح القومى مستمر بعرض "ليلة من ألف ليلة" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وكذلك يستعد مسرح السلام لاستقبال عرض "حفلة تنكرية" من إخراج هشام جمعة في ١٠ أغسطس الجاري.

وتتألق فرقة المسرح الكوميدى في نشاطها حيث تقدم عرضًا "العسل العسل" من إخراج إيميل شوقى و"ميتين من الضحك" من إخراج فاطمة بيومى على مسرح ميامى ابتداء من الغد 3، بينما تستعد الفرقة لتقديم "الهرم ده بتاعى" من إخراج ياسر صادق على مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية غدا.

ويستمر حاليا على مسرح الطليعة عرض المونودراما "واحدة حلوة" من إخراج أكرم مصطفى بقاعة صلاح عبد الصبور، وبدءا من السبت المقبل تقدم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" على قاعة زكى طليمات بمسرح الطليعة .

ويعرض مسرح الغد حاليا "شامان" وهو من العروض المشاركة بالمهرجان القومى للمسرح المصرى ضمن العروض المختارة، لمدة 15 يوميا على مسرح الغد بالعجوزة.

وعن عروض الأطفال تقدم فرقة المسرح القومى للأطفال العرض المسرحى "سنووايت" إخراج محسن رزق على مسرح عبد المنعم مدبولي مساء غد، فيما تقدم فرقة "مسرح العرائس" مسرحية "صحصح لما ينجح" من إخراج صلاح السقا على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل