اعلان

تكثيف أمني لضبط منتحل أمين شرطة سرق 50 ألف جنيه بمدينة نصر

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها للقبض على مجهول انتحل صفة امين شرطة وقام بسرقة 50 ألف جنيه من موظف باحد الشركات بمدينة نصر.

تلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغًا حمل رقم 39155 جنح قسم أول مدينة نصر، من "علاء عبد الناصر " صاحب شركة خاصة مفادة أن شخصًا يرتدي زيًا ملكيًا يستقل دراجة بخارية، تمركز أمام مقر شركته، وكان يحمل سلاحًا مُعلقًا بجانبه، كما يفعل رجال الشرطة.

جاءت أقوال صاحب الشركة إن النصاب استوقف أحد الموظفين بالشركة، ويُدعى (طارق سيد) أثناء حمله مبلغًا ماليًا (50 ألف جنيه) داخل مظروف، وسأله عن وجهته، قائلًا "مالك متوتر كده ليه، وإيه اللي في إيدك ده" فظن الموظف أنه رجل شرطة، خاصة بعد رؤية السلاح بحوزته، فأخبره بأنه في طريقه لمنطقة وسط البلد لسداد أموال مستحقة على الشركة التي يعمل بها، لصالح شركة أخرى، فطالبه الشرطي "المُزيف" بإبراز بطاقة الهوية الخاصة به، ثم طالبه باستقلال الدراجة البخارية بحوزته للذهاب لنقطة الشرطة، لمعرفة مصدر هذه الأموال.

ويُضيف أحد المسئولين بالشركة أن "النصاب" أسقط بطاقة الرقم القومي الخاصة بالموظف عمدًا، وطالب الموظف بالنزول من الدراجة لجلبها، مع الإبقاء بالمظروف الذي يحوي الأموال بحوزته، فاستجاب له الموظف، وفور نزوله، فرّ النصاب هاربًا بالدراجة البخارية، وبحوزته أموال الشركة، ولم يتمكن الموظف من اللحاق به.

وتوجه صاحب الشركة إلى قسم أول مدينة نصر، حيث حرر محضرًا بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر