اعلان

فنانات تعرضن للاغتصاب في أفلام سينمائية

الفن السينمائي هو فن راقي من شأنه تقديم رسالة هادفة للمجتمع، لكن منذ فترة ليست ببعيدة أصبحنا نرى مشاهد جنسية وإيحاءات في أفلامنا المصرية، لكن الأخطر من ذلك هو مشاركة نجوم الصف الاول في مثل هذه المشاهد كهؤلاء:

سمية الخشاب

الفنانة والنجمة المصرية، التي ظهرت في أول مشهد اغتصاب لها في سينما في فيلم حين ميسرة، من اخراج خالد يوسف، وتظهر انها تعرضت للاغتصاب علي يد شباب في شقة صاحبها، وأنه أخذ ثمن مقابل هذا ان يترك اصدقائه يغتصبونها، وقد هوجمت علي هذا المشهد كثيرا.

ليلي علوي

الفنانة الكبيرة ليلي علوي، الذي قدمت اول مرة مشهد ساخن، وهو مشهد اغتصابها في فيلم المغتصبون، وصدر في عام 1989، وتظهر في مشهد يتناول شباب علي اغتصابها، الأمر الذي وصفه البعض بالجرئ، وتعرضت للهجوم الشديد علي ذلك.

هيفاء وهبي

المطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، قدمت فيلم ساخن جدا وليس مشهدا واحدا، فيلم حلاوة روح الذي منع من العرض، وصدر قرارا وزرايا بذلك، حيث تدور القصة من الأساس حول الاباحية، لكن مشهد اغتصابها من أقوي المشاهد التي جعتله ممنوعا من العرض.

منه شلبي

النجمة الشابة منه شلبي، نجمة التلفزيون والسينما، حولها جدلا كبيرا منذ ظهورها في في فيلم الساحر مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز، لكن كا أثير غضب المواطنين، هو مشهد اغتصابها في فيلم هي فوضي، من إخراج خالد يوسف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً