اعلان

عم شهيد إسنا يروي تفاصيل الحادث (فيديو)

قال محيي الخطيب، عم محمد عبد الماجد شهيد حادث إسنا، إن نجل شقيقه استطاع حماية الأقصر من حادث إرهابي خطير حيث إن الجماعات الإرهابية دخلوا المدينة على غفلة، مضيفًا:"مجرد ما ضابط الكمين قاله رخصك، طلع الرشاشات وضربوا الكمين".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "TEN"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن الشهيد عندما رأى الموقف وقف لضابط مباحث الكمين واستقلوا معًا الدراجة النارية الخاصة به وطاردوا سيارة الإرهابيين في شوارع إسنا، ولكن الجماعات الإرهابية قاموا بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية أدت إلى استشهاده.

وتابع: "إحنا فخوريين بابننا، لأنه أنقذ البلد من عمل إرهابي كبير، الجماعات الإرهابية لا تستطيع أن تأتي الصعيد لأنهم هيندفنوا فيها"، موضحًا أن نجل شقيقه الشهيد يبلغ من العمر 28 عامًا، وكان يملك محلا صغيرا به آله تصوير وبعض زجاجات العطر لأنه لا يعمل في القطاع العام أو الخاص".

وأشار إلى أن أرملة الشهيد حامل في الشهر الخامس، كما أن والدة مُحال للمعاش حيث إنه يبلغ من العمر 66 عامًا، والشهيد هو من كان يساعد أشقاءه، مضيفا: "ضحى بنفسه عشان ينقذ البلد وعشان يورينا شهامة الصعايدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً