اعلان

تامر حسني يطير إلى لوس أنجلوس استعدادا للحدث العالمي

تامر حسني

توجه، صباح اليوم، الفنان تامر حسنى إلى لوس أنجلوس، لوضع بصمته كأول عربي على اللوحة الإسمنتية بالمسرح الصيني في هوليوود ضمن نجوم العالم، ومن المقرر أن تستغرق الرحلة إلى الولايات المتحدة عدة أيام.

ونشر الفنان تامر حسني، على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بشقيقه ومدير أعماله حسام حسني من المطار قبيل المغادرة، قائلًا: "في مطار القاهرة متجه إلى لوس أنجلوس".

وأنهى "حسني" إجراءات سفره بصحبة زوجته وشقيقه على رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى لندن، ومنها إلى لوس أنجلوس.

وكان وقع الاختيار على فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسنى للعرض على المسرح الصيني بهوليود والذى يعد واحدا من أشهر صالات العرض السينمائى فى العالم، وذلك يوم الأربعاء المقبل على أن يضع النجم المصري تامر حسني بصمته على اللوحة الإسمنتية بالمسرح الصينى ليكون أول عربي يضع بصمته بجانب نجوم هوليود الذين عرضوا أعمالهم السينمائية هناك.

يذكر أن الفنان تامر حسنى نشر على صفحته مقطع فيديو دعائي لحفل عرض فيلم "تصبح على خير" واحتفاله بوضع بصمة قدميه ويديه على المسرح الصينى، ودعا جمهوره لمشاركته هذه اللحظة الهامة فى مشواره الفنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً