اعلان

إصدار 8 رخص مباني وتركيب 14 حالة مرافق وتحرير 66 محضر بالغنايم

شدد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، على متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمراكز والمدن بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين، بالإضافة إلى متابعة رخص المباني وإصدارها بشكل قانوني والقضاء على ظاهرة التعدي على الأراضي دون وجه حق.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم قامت بتركيب 14 حالة مرافق (مياه – كهرباء) بعدة مناطقـ كما تم إصدار 8 رخص مباني ومحال تجارية بالإضافة إلي تحرير 66 محضر تمويني وبيئة، وإزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، صرح بذلك محمد فهمي محمد رئيس مركز ومدينة الغنايم.

وأوضح رئيس المدينة أنه تمت إزالة 8 حالات تعدي علي أراضي أملاك الدولة و3 حالات تعديات علي أراضي زراعية، إضافة إلى إزالة 32 حالة تنظيم، كما تم إصدار 6 قرارات إزالة تنظيم للمخالفين وجاري استكمال الإجراءات لتنفيذها، مضيفًا أنه تم تحرير 5 محاضر بيئة وإشغال طريق.

وأشار فهمي إلى أنه تم تحرير 22 محضر لأصحاب المخابز ومحطات الوقود وذلك بالتنسيق مع ادارة تموين الغنايم، وتنوعت المحاضر ما بين 4 محاضر عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش و3 محاضر عدم الإعلان عن السلع و4 محاضر نقص وزن، وتحرير 7 محاضر لتوزيع أسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المحدد و3 محاضر لإدارة نشاط بدون ترخيص ومحضر سلع غذائية غير مدون بها بيانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف