اعلان

تفاصيل زيارة يحيي الفخراني لحي غرب المنصورة لإتمام إزالة عقاره

زار الفنان يحي الفخراني، مساء أمس الأحد، ديوان عام حى غرب المنصورة، التابع لمحافظة الدقهلية، حيث استقبلته منال عطية الغندور رئيسة الحي.

وجاءت زيارة "الفخرانى"، لاستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بعقار يمتلكه بشارع الثانوية، وصادر بحقه قرار إزالة برقم ٦٥ ٨٩ لسنة ٢٠٠٦، وذلك بمحيط العقار المنهار يوم الخميس الماضى، والذي توفى إثر انهياره 6 أشخاص.

وأكد "الفخرانى" على أنه جاء لاستكمال إجراءات إزالة المنزل الخاص به، لعدم تكرار مأساة المنزل المنهار منذ أيام، وخوفا على حياة السكان والمارة بالشارع.

وعلمت "أهل مصر"، أن العقار مكون من 3 طوابق متواجد بشارع الثانوية، بحى غرب المنصورة مكون وبه 4 سكان بقانون الإيجار القديم بمبلغ 12 جنيه للشقة الواحدة.

وأكد أحد السكان، أنه حصل على إيجار المنزل بعقد قديم منذ عام 1964، مؤكدًا أن المنزل في حالة جيدة، ويقوم الفنان يحيى الفخراني باستغلال شهرته الفنية بضغط علينا من أجل هدم المنزل وطردنا في الشارع، وبناء برج سكني آخر.

كما أكد على أنى يقوم بدفع إيجار 12 جنيه كل شهر بفرع بنك مصر لمالك العقار، مؤكدًا على أن يحيى الفخرانى لم يقم بعرض مبالغ مالية، تعويضات على السكان من أجل ترك المنزل، مشيرًا إلى أنه يستغل شهرته فى إجبارهم على الخروج منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً