اعلان

جامعة بني سويف تتقدم في مستوى التصنيف الدولي للجامعات

أعلن مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق القائم بأعمال رئيس الجامعة، عن تقدم الجامعة، في التصنيف الدولي (ويبو متركس) يوليو 2017.

وأوضح عبد الحليم، أن الجامعة حصلت على تصنيف رقم 2820 من بين 30 ألف جامعة في هذه الفترة من يناير حتى يوليو2017، وبالمقارنة بالفترة من يوليو 2016 حتى يناير 2017، حيث كان تصنيفها 3050 من بين 26 ألف جامعة بمستوى تقدم 230 موقع بنسبة 8% مقارنة بالترتيب السابق له.

وأشار إلى أن ما آلت إليه الجامعة اليوم يأتي بفضل تضافر الجهود المبذولة من أسرة الجامعة، وأرساء قواعد العمل بالنظام المؤسسي والعمل الجماعي الذي يزخر به سجل الجامعة، والذي أدى إلى وصول وعلو شأن الجامعة على المستوى الإقليمي والدولي، لافتًا إلى أن تعدد وتنوع الأخبار الخاصة بأنشطة وخدمات الجامعة وكلياتها بأربعة لغات (العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية) ساهم في تقدم مستوى الجامعة في التصنيف الدولي، بالإضافة إلى زيادة النشر الدولي للأبحاث العلمية للباحثين.

كما قدم رئيس المجلس التهنئة لجميع أعضاء مجلس الجامعة ممثلين عن هذا الصرح الكبير بما وصلت إليه الجامعة من تقدم بين مصاف الجامعات العالمية وتميزها الملحوظ لاسيما في الآونة الأخيرة في مجال البحث العلمي والنشر الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً