اعلان

"صلاح" يسجل 4 أهداف في فترة الإعداد.. ويبحث عن أول الأهداف الرسمية أمام واتفورد "فيديو"

دائمًا ما تزخر الرياضة المصرية، ولا سيما كرة القدم بظهور النجوم الذين لديهم من الموهبة ما يجعلهم فخر لمصر وللوطن العربي، ويأتي اللاعب "محمد صلاح" الفرعون المصري كما يلقبه البعض على رأس المواهب المصرية في كرة القدم، ليتصدر النجم المصري الأحاديث المتداولة دائمًا في الفترة الأخيرة بعدما بات يحقق نجاحات لا حصر لها.

ويرصد "أهل مصر" فترة إعداد النجم المصري مع فريقه الحالي نادي ليفربول الإنجليزي، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالي، فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 مليون يورو "حوافز" ليصبح هو الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي.

1-ليفربول أمام ويجان

شارك النجم المصرى محمد صلاح فى أول مباراة ودية له هذا الصيف مع ليفربول، ونجح فى تسجيل الهدف الأحمر الوحيد ليتعادل الفريق مع ويجان بنتيجة 1-1"، وشهدت المباراة تألق كبير من جانب اللاعب وبداية ممتازة للنجم المصري.

2-كريستال بالاس

وتأتي مباراة الفرعون الثانية مع ليفربول أمام كريستال بالاس، حيث شارك في المباراة أساسيًا، وقدم مردودًا طيبًا، قبل استبداله في الدقيقة 50 من المباراة، ليحقق نادي ليفربول فوزًا مستحقًا على نادي كريستال بالاس الإنجليزي بنتيجة «2-0»، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، استعدادًا للموسم الجديد.

وسجل هدفي ليفربول كل من الإنجليزي الشاب دومينيك سولانكي، في الدقيقة 61، والبلجيكي ديفوك أوريجي، في الدقيقة 79.

3- ليستر سيتي

نجح ليفربول في الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق ليستر سيتي، في بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي، حيث بادر ليستر سيتي بالتسجيل عن طريق المهاجم الجزائري إسلام سليماني في الدقيقة 12، قبل أن ينجح محمد صلاح فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 20 من ضربة رأسية رائعة، بعد جملة فنية ولا أروع مع البرازيلي فيليب كوتينيو.

وتوج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بطلًا لمسابقة كأس الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الودية، بعد فوزه على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "هونج كونج".

4- هيرتا برلين

وشارك محمد صلاح في مباراة فريقه أمام هيرتا برلين مع بداية الشوط الثاني في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين.

ونجح فى تهديد مرمى هيرتا برلين بالعديد من الفرص الخطيرة إلى أن نجح في هز الشباك بهدف في الدقيقة 61، بعد تمريرة من صانع الألعاب البرازيلى فيليب كوتينيو. وحصل النجم المصرى محمد صلاح، في هذه المباراة، على أفضل تقييم بين لاعبى الريدز، بعدما قاد فريقه للفوز على هيرتا برلين الألمانى، بنتيجة 30.

ومنحت صحيفة "ليفربول إيكو"، محمد صلاح التقييم الأفضل بين نجوم الريدز، بحصوله على 8 درجات، بعدما تألق فى المباراة رغم مشاركته بداية من الشوط الثانى، وتسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، متفوقًا على العديد من النجوم الذين حصلوا على 7 درجات وعلى رأسهم كوتينيو، ساديو مانى، ولالانا.

4- بايرن مونخ

وفي المباراة الرابعة للفرعون مع فريقة حقق الإنجليزي فوزًا غاليًا على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس أودىي الودية.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثانى لصالح ليفربول عن طريق رأسية فى الدقيقة 34 من زمن المباراة. ورفع محمد صلاح رصيده إلى 4 أهداف مع نادي ليفربول الانجليزي والمنضم له حديثًا، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات حتى الآن فى المواجهات التحضيرية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 20172018.

ويشارك صلاح حاليًا مع ليفربول أمام واتفورد، في افتتاح مشوار الفريقين، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث يتطلع للتسجيل في شباك المنافس، معلنًا عن تسجيله أول الأهداف الرسمية بقميص الريدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي