اعلان

"البراءة تائهة بين الركام".. 4 أطفال يبحثون عن أهاليهم في حادث تصادم قطاري الإسكندرية: "حد يطمني على بابا وماما"

كتب : نجوى قطب

وقعت العديد من الإصابات بين الأطفال جراء حادث التصادم الذي شهدت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، أمس الجمعة، حيث تصادم قطار 13 أكسبريس القاهرة، بالعربه الأخيرة من قطار 571 بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، وأسفر الحادث عن سقوط 42 قتيلًا وإصابة نحو 133 آخرون، وفقًا لبيان وزارة الصحة.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي، أربع مشاهد للأطفال في الحادث..

- طفل تائه:

نشر أمس على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" صورة لطفل من مصابي الحادث يبحث عن ولدته في المستشفى الإيطالي.

وأكدت الصفحة، أن الطفل بحالة صحية جيدة، وموجود بالمستشفى الإيطالي، ويبحث عن والدته التي فقدها في الحادث، مما أدى إلى تفاعل عدد كبير من متابعي الصفحة بنشر الصورة، في محاولة لإيصال الطفل لأهله.

- الطفل كريم محمد عبد الوهاب:

أما الطفل كريم صاحب 10 سنوات وأحد مصابي حادث اصطدام قطارين بمنطقة إبيس شرق الإسكندرية أمس، يقول إنه لم يجد والدته وشقيقيه الذين كانوا معه في القطار.

وأضاف كريم قائلًا: "كنت راكب القطار بصحبة والدتي وشقيقي في طريق عودتنا للإسكندرية وفجأة حدث التصادم وبعدها فقدت الوعي ولم أشعر بنفسي سوى وأنا في المستشفى مصاب ولم أجد والدتي ولا أشقائي، مضيفا":بالله عليكم حد يطمني عليهم".

- محمد خالد محمد عبدالعظيم:

نقل الطفل محمد خالد محمد عبد العظيم، إلى طوارئ مستشفى الميري الجامعي الجديد في سموحه، حيث إن الطفل كان ضمن مصابي حادث القطار، وتم نشر نداءات عاجلة على مواقع التواصل للبحث عن أقاربه بعدما فقد والده ووالدته في الحادث، وكل من معلومات عنه أنه من محافظة الشرقية.

- يمنى:

عثر على الطفلة "يمنى" مصاب من بين مصابي حادث تصادم القطارين أمس الجمعة، وتم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى الأميري الجامعي، ودخل الطفل في غيبوبة بسبب حالته الحرجة ولم يستدل على أي معلومات تخص الطفل الصغير أو اسمه أو سنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً