اعلان

في ذكرى فض رابعة.. ننشر جرائم جماعة الاخوان الإرهابية بالقليوبية

شهدت محافظة القليوبية عدد كبير من جرائم جماعة الإخوان المسلمين، حيث قاموا بقطع طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي أمام مدينة العبور، ضمن فعاليات ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة.

كما قطع العشرات منهم الطريق الدائري من الاتجاهين أمام منطقة بهتيم بشبرا الخيمة، وألقى عناصر من الإخوان قنبلة استهدفت كمينًا للشرطة بمنطقة مسطرد بالقليوبية، مما أسفر عن إصابة 5 بينهم مجندان، وفي نفس التوقيت حاولت مجموعة ثانية تفجير كمين باسوس على الطريق الدائري بقنبلة أخرى، لكن دون خسائر فى الأرواح.

وأيضا أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة تجاه أفراد الكمين، مرددين الهتافات المنددة بفض اعتصامي رابعة والنهضة، وفروا هاربين بعد استشهاد اثنين من أفراد شرطة الكمين وهما المجند "صلاح.محمد" والرقيب "صبحي عبد الفتاح عثمان".

قام صاحب كافتيريا من المنتمين لجماعة الإخوان المحظورة بمدينة بنها، بالاعتداء على سيدة مسنة، وتسبب في إصابتها بإصابات بالغة في الظهر والوجه، لانتقادها رفع علامة رابعة على باب الكافتيريا، وقام بسبها بأفظع الشتائم.

وفى جامعة بنها، قام بعض الطلاب المنتمين للجماعة الإرهابية، بإصابة فردين من الأمن المدني بالجامعة بكسر في القدم والساق اليمنى، وخلع في الكتف، وأصيب عدد من الأفراد بإصابات طفيفة خلال فضهم للاشتباكات التي شهدتها الجامعة.

وأصيب الدكتور علاء السيد أحمد أمين، عميد كلية علوم بنها بأزمة قلبية حادة، نُقل على إثرها للعناية المركزة بعد هجوم طلاب الإخوان وشتمه بأفظع الشتائم والتطاول عليه عقب وقفة احتجاجية، قاموا بها داخل الكلية احتجاجًا على القبض على 7 من زملائهم، قاموا بإثارة الشغب بالكلية، حيث فوجئ العميد بالطلاب يتطاولون عليه هو ووكيل الكلية عندما حاول تهدئتهم وشرح الأمر لهم، الأمر الذي أثر عليه بشكل مفاجئ فأصيب بأزمة قلبية.

كما شهدت مدينة بنها معركة بالأسلحة النارية، حيث قامت مجموعة بتنظيم مسيرة من مسجد إبراهيم مرسي في بنها أمام النيابة الإدارية، في اتجاه مبني المحافظة، خرج عليهم الأهالي وكانت معركة بالأسلحة النارية، وتم القبض فيها على القيادي بالجماعة الإرهابية محسن راضي، عضو مجلس النواب السابق، لقيامة بإطلاق أعيرة نارية على الأهالي.

وفى شبرا الخيمة قامت مجموعة من جماعة الإخوان باصطحاب مجموعة من الأطفال داخل سيارتي ميكروباص إلى اعتصام رابعة العدوية، وتبين أن الأطفال من ملاجئ شبرا الخيمة وأنهم قدموا ملابس جديدة للأطفال مقابل أخذهم من الملاجئ إلى اعتصام رابعة العدوية، وتم القبض على المتهمين وإعادة الأطفال إلى الملاجئ ودور الرعاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً