اعلان

"نعمة الحرمان".. ثمرة غياب 5 سنوات بين محمد يحيى والهضبة وبهجت قمر

استمر غياب الثلاثي "عمرو دياب، محمد يحى، أيمن بهجت قمر"، فترة اقتربت من 5 سنوات بعد النجاحات التى حققوها فى الألبومات والأغانى التى قدمها الهضبة على مدار مشواره الفني من قبل ومنها"غلط فى حقك، بقدم قلبى، مالك"، وغيرها من الأغاني التى أصبحت علامة فارقة فى مشوار الهضبة عمرو دياب.

وعاد التعاون من جديد فى البوم عمرو دياب، الجديد "معدى الناس"، والذي تم طرحه بالأسواق الأيام الماضية وحقق نسبة نجاح غير متوقعة.

جمعت أغنية "نعمة الحرمان" بين هذا الثلاثي من جديد، كما قال الشاعر أيمن بهجت قمر فى إحدى تصريحاته كلامى من القلب بس على لسان عمرو دياب.

وكذلك قال الملحن محمد يحيى فى هذا الوقت كنا نجلس سويا عند أيمن وبدأنا العمل فى أغنية اسمها "وجعتك دا انت توجع بلد"، وأبلغنى أيمن أن لديه أغنية أخرى على هاتفه اسمها " ماسكلى في نغمة الحرمان "، وقمنا بإضافة كلمات ماسكلى في نغمة الحرمان للحن لوجعتك وقمنا بعمل بعض التعديلات على الأغنية الأولى ونحن جالسان سويا وانتهينا منها ثم تم تسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا وفوجئت أن عمرو أبلغ أيمن أنه قام بغنائها وطلب منه كتابة الكوبليه الثانى من الأغنية له".

وتابع يحيى: " أيمن قال لى أن عمرو أعجبته الأغنية وغناها فقلت له "مش هوه المفروض خلص الالبوم" ورد أيمن دا عمرو خلصها وغناها"، لافتا إلى أن أيمن أبلغه أن عمرو قال له " دى أسرع أغنية غنتها فى الألبوم، وأكمل يحيى قائلا: "تم توزيع الأغنية والانتهاء منها تم خلال خمسة أيام".

يذكر أن البوم "معدي الناس" للهضبة عمرو دياب، حقق أكثر من 3 مليون مشاهدة واستماع منذ طرحه بالأسواق خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً