اعلان

إزالة 102 حالة تعدي على الأرض الزراعية بالمنيا

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغة وملوي بالمنيا، من إزالة عدد 102 حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 2 فدان و17 قيراط و6 سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة المكبرة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

أوضح التقرير، الذي تم عرضه على عصام البديوي، محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدات المحلية، حيث تم إزالة عدد 97 حالة تعدى بمركز ومدينة ملوي منها 23 حالة تعدي على الأرض الزراعية بالمعصرة بمساحة 17 قيراط و16 سهم، وإزالة عدد 60 حالة تعدي بابشادات بمساحة فدان و19 قيراط و17 سهم، وإزالة عدد 14 حالة تعدي بالروضة بمساحة قيراط و3 سهم.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، من إزالة عدد 5 حالات تعدي على الأرض الزراعية منها عدد 3 حالات تعدي بقرية شم البحرية بمساحة 2 قيراط و18 سهم، وعدد حالتين تعدي بقرية شارونة بمساحة 2 قيراط.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بطرح وبيع عدد 200 كيلو لحمة بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي