اعلان

إطلاق اسم "أمين لطفي" على الدفعة الثانية لـ"حاسبات ومعلومات" بني سويف (صور)

شهد اليوم الدكتور علاء عبد الحليم، القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف، حفل تخريج الدفعة الثانية لكلية الحاسبات والمعلومات بحضور الدكتور محمد عبد الفتاح بلال، عميد الكلية والوكلاء والأساتذة وأولياء الأمور والطلاب وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

أعرب الدكتور علاء عبد الحليم، عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية لأنها بمثابة حفل حصاد ناتج عن مجهود وإخلاص للجميع وفي لمسة وفاء وعرفان بالجميل ناسبا الحق لأصحابه.

وأشاد "عبدالحليم" بالدور الرائد للدكتور أمين لطفي، موضحا أنه شخصية قومية وطنية تستحق كل التقدير والاحترام، بعد أن سطر بأحرف من نور سجلا حافلا بالإنجازات، حيث كافح وجاهد لكي تصبح جامعة بني سويف أكبر الجامعات في عدد الكليات ليس كما فقط بل كيفا أيضا بها كليات متميزة وفريدة ومنها كلية الحاسبات والمعلومات تلك الكلية العظيمة والرائدة التي نعتز ونفخر بها والتي احدثت نقلة نوعية وحضارية للمحافظة ككل منذ تاريخ إنشائها.

وأوضح، أن الدكتور أمين لطفي حاضرًا بانجازاته ولا يتوان عن تقديم يد العون والمساعدة لأي طالب أو أستاذ فقد اخلص العمل وقام بواجباته حتى الدقيقة الأخيرة.

وجه القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف، الشكر للعمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس السابقيين والحاليين والعاملين والطلاب وأسرهم، موجها النصيحة لأبنائه الخريجيين بضرورة استكمال المسيرة وألا يتوقفوا عن طلب العلم بل أن يقوموا بتنمية أنفسهم في مختلف المجالات لكي يستطيعوا المنافسة في سوق العمل لتحقيق شعار "افتخر انت في جامعة بني سويف" حيث تفخر إدارة الجامعة بمستوى التعليم والتدريب والطلاب ولتكن الكلمة الأخيرة تحيا مصر بجهود أبنائها المخلصين الأوفياء.

وأضاف الدكتور محمد عبد الفتاح بلال، عميد الكلية، أن الجامعة هى موطن لإرساء العلم حيث تحتل الكلية مكانة مرموقة لما لها من دور رائد في مجال النظم والحاسبات ودورها في التحكم في اقتصاديات الشركات الكبري والمساهمة في التقدم التكنولوجي لبناء مصر الحديثة.

وعرفانًا بالجميل أيضا، أعلن الدكتور عميد الكلية، إطلاق اسم الدكتور أمين لطفي على الدفعة الأولى لكلية الحاسبات والمعلومات، موضحا أنه سيتم افتتاح الدراسات العليا بالكلية وعدد من البرامج المهنية والمتميزة لكي يستمر التواصل بين الكلية والخريجيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً