اعلان

"بهجة في معرض الترجمان".. إقبال كثيف وترحيب بانخفاض أسعار السلع.. ومواطنون: "عايزينه يتكرر" (فيديو)

شهد معرض السلع بجراج الترجمان ببولاق أبو العلا، الذي أقامته محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، إقبالا كثيفا من الزائرين في اليوم الثاني للمعرض.

ورصدت "أهل مصر"، استحسانًا كبيرًا من المواطنين الذين أقبلوا على المعرض، حيال انخفاض أسعار السلع والعروض التي قدمتها بعض الشركات، والتي تشمل أجهزة كهربائية وملابس ونجف وأدوات مدرسية ولحوم طازجة ومجمدة ودواجن وكافة المستلزمات من السلع.

وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، إن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين ومنتجاته، مشيرًا إلى أن بعض العارضين باعوا بضاعتهم بالكامل قبل الافتتاح رسميًا، وبدأ في توفير أخرى من المخازن، وتقرر استمرار المعرض بدون تحديد نهاية له.

في الشأن ذاته، أعرب مواطنون عن رضاهم عن المعرض والسلع المعروضة به وانخفاض أسعارها، وقال أحد المواطنين إنه جاء من محافظة الشرقية للاستفادة من المعرض، مشيرًا إلى أنه اشترى عرضين تكون من ثلاجة وغسالة وبتوجاز بتكلفة تبلغ 12 ألف جنيه، فيما تزيد الأسعار في الخارج بنسبة لا تقل عن 10% إلى 30%، مردفًا بأنه اشترى بعض السلع الأخرى كاللحوم والبقوليات، متابعًا: الأرز خارج المعرض بـ9 جنيه داخل المعرض اشتريته بـ6 جنيه.

وقالت سيدة أربعينية، إن الأسعار منخفضة كثيرًا ويبلغ سعر البوتجاز 5 شعلة 3 آلاف جنيه، وبفرحة كبيرة قالت: "ياريت المعرض ده يتعمل كل سنة والناس فرحانة بيه لأنه في متناول الجميع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا