اعلان

المصريون يسترجعون نكسة غانا أمام أوغندا في تصفيات المونديال (فيديو)

يواجه منتخب مصر الأول نظيره الأوغندي، يوم 31 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بمدينة كمبالا الأوغندية، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويوافق يوم 31 أغسطس الجاري، "وقفة عيد الأضحى المبارك"، حيث تأمل الجماهير المصرية، في تحقيق نتيجة الفوز على أصحاب الأرض، ليصبح العيد "عيدين" وهو الاحتفال بالفوز والاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وتقام المباراة تزامنًا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث تسيطر حالة من الخوف على جماهير الكرة المصرية، من تكرار هزيمة غانا، في تصفيات مونديال البرازيل عام 2014، والتي خسرها منتخبنا الوطني بسداسية مقابل هدف، في أول أيام عيد الأضحى.

ورغم أن نتيجة مباراة مصر وغانا، من الصعب أن تكرر مرة ثانية في تاريخ منتخب الساجدين، إلًا أن الجماهير تخشى سيناريو الهزيمة، خاصة وأن المباراة ستقام في تمام الثالثة عصرًا، وهو ما يعني أن لاعبو منتخبنا الوطني، سيخوضون اللقاء وهم صائمين، الأمر الذي قد يؤثر عليهم فنيًا وبدنيًا.

ويرغب الجمهور المصري، في تحقيق نتيجة الفوز على منتخب أوغندا على أرضه ليضع منتخب الفراعنة قدمه في روسيا، معلنًا تأهله للمونديال، وتحقيق حلم الملايين، بعد غياب طويل دام لأكثر من 27 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل