اعلان

محافظ بني سويف يتفقد كليات الجامعة قبل العام الدراسي الجديد

تفقد الدكتورعلاء عبد الحليم، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عددًا من كليات الجامعة بالمجمع الثاني والتي شملت كليات طب الفم والاسنان والفنون التطبيقية ورياض الاطفال وذلك للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

وأستهل رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية اطب الفم والاسنان واطلع على أخر التطورات بالكلية واستمع الى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية الى إنجازها في الفترة المقبلة، ووجه بضرورة اجراء تحليل فيروس سي لطلاب الامتياز بالكليات الطبية باعتبارهم أحد المخالطين للمرضى والمتعاملين معهم بشكل يومي إضافة الى اعطائهم التحصينات اللازمة للوقاية من المرض.

وكلف رئيس الجامعة كافة ادارات الكليات التي تفقدها بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت واعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية ومراجعة صلاحية كافة المنشآت للتأكد من كفاءتها.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب وتسهيل كافة الإجراءات والقيام بحل جميع المشكلات التي تواجههم من اجل تقديم خدمة تعليمة متميزة، علاوة على توفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشآت والعاملين والطلاب.

جدير بالذكر ان رئيس الجامعة لاحظ خلال جولته التفقدية بعض القصور فيما يتعلق بتجهيز المدرجات الخاصة ببعض الكليات وكلف أمين عام الجامعة بإعداد تقرير يوضح أوجه التقصير من طرف المقاول المسئول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة