اعلان

حزب صالح يطالب بالتحقيق في مقتل أحد قادته بصنعاء

كتب : وكالات

نعت الأمانة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، خالد أحمد زيد الرضي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية وعضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي قتل مساء أمس السبت في اشتباكات بالعاصمة صنعاء.

وقال حزب المؤتمر، في بيان له، اليوم الأحد، 27 أغسطس، إن القيادي خالد أحمد زيد الرضي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام، قتل مساء أمس السبت 4 ذو الحجة 1438 الموافق 26 أغسطس 2017 في جريمة نكراء تندي لها الجبين حيث تم الغدر به ونهبه في جولة المصباحي أثناء عودته من مقر عمله والذهاب الى بيته.

وأضاف البيان: "نأسف أن من قاموا بتنفيذ الجريمة البشعة رجال تابعين لجهة أمنية يفترض عليهم أن يكونوا درع حصين لأمن المواطن فما بالكم والشهيد رجل دولة وزميلهم في الأمن أيضا".

وأضاف الحزب، أن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تنعي الشهيد تؤكد أهمية أن تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنية وحيادية ورفع نتائج التحقيق في أقرب وقت في حادثة قتل الشهيد خالد الرضي، وحيثياتها وتسليم القتلة للقضاء.

وتؤكد الأمانة العامة، أن مثل هذا الحادث وما نجم عنه لن تثني المؤتمر الشعبي العام عن الاستمرار للقيام بواجبه الوطني في مواجهة العدوان الذي تتعرض له بلادنا أرضًا وإنسانًا، بما يعيد الأمن والاستقرار في البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً