اعلان

فى ميلادها الـ32..إيمان العاصى دخلت الفن صدفة ثم اعتزلت.. ولقبها الجمهور بـ"مجنونة الوسط"

يصادف، اليوم الأثنين، الموافق 27 أغسطس، الذكرى الـ32 لميلاد الفنانة إيمان العاصى، ممثلة الصدفة، وصاحبة القرارات المفاجئة، التى بدأت طريقها بصورة فى مجلة، عن طريقها تألقت وبرعت فى مجال الفن، واحتلت قلوب العديد من الجماهير.

نرصد فى ذلك التقرير مالا تعرفه عن الفنانة إيمان العاصى فالتالى:

-ميلادها

ولدت الفنانة إيمان العاصى، فى 28 أغسطس 1985، بمحافظة القاهرة، ودرست فى إدارة الأعمال.

-زواجها

تزوجت الفنانة إيمان العاصى، من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي في عام 2010، وتعددت الأخبار حول اعتزلها عن الفن بعد زواجها، وبالفعل أعلنت أعتزالها عام 2011، ولكن عادت مجددا، ثم انفصلت عن زوجها بعد ذلك، بعد أن أنجبت أبنتهما(ريتاج)، وذكرت "إيمان" أن أبنتها ريتاج، غيرت العديد فى شخصيتها وأسلوب حياتها، وأعتبرتها الحياة بعينها.

-بدايتها الفنية

بالرغم من دخول الفنانة إيمان العاصى، فى مجال الفن عن طريق الصدفة، إلًا أنها تألقت ولمعت فى ذلك المجال، وأحببته لدرجة المرضى، وأطلق عليها"مجنونة الوسط الفنى"، لقراراتها المفاجئة والغربية.

دخلت مجال الفن بواسطة صورة نشرت لها فى أحد المجلات النسائية، بعد إعجاب المصور بها، وبعد ذلك شاهدها المخرج خالد بهجت، على أحد أغلفة المجلة، وتم ترشيحها لتجسيد دور فى مسلسل "أمس لا يموت" فى عام2004.

بالإضافة إلى ترشيحها من قبل المخرج هيثم حقى، لمسلسل"أحلام فى البوابة"عام 2005، ثم قامت بعمل العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية، والذى تسبب فى شهرتها ونجاحها.

-أعمالها السينمائية

أبدعت إيمان العاصى فى كثير من الأعمال السينمائية، وأشهر أفلامها هى"مسجون ترانزيت مع الفنان أحمد عز، مقلب حرامية، حماتى بتحبنى مع الفنان حمادة هلال، نوم التلات، الخلبوص، جواب إعتقال".

-أعمالها التلفزيونية

بدءت الفنانة إيمان العاصى شهرتها من خلال تكثيف أدوارها، لذلك شاركت فى العديد من الأعمال الدرامية التى تسببت فى شهرتها، وأهمهم "حضرة المتهم أبى، قضية نسب، الأدهم، الإكسلانس، 9جامعة الدول، دكتور أمراض نسا، السبع بنات، شارع عبدالعزيز الجزء الثانى، الحساب يجمع..وغيرهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)