اعلان

تحرش وموت.. مواقف محرجة تعرضت لها مذيعات (فيديو)

دائما ما يتعرض الإنسان لمواقف محرجة، ولا يعلم ماذا يكون رد الفعل الصحيح، لكن الأصعب من ذلك هو تعرض المذيعات لمواقف محرجة علي الهواء مباشرة، وفي هذه الحالة يكون رد الفعل أكثر تعقيدا، نظرا لأنها مهنة تعتمد على الثبات الإنفعالي، والهدوء والرزانة، لذلك يجب أن يكون رد الفعل محسوب جدا.

فقد تعرضت كثيرات من مذيعات على مستوى العالم، لمواقف محرجة لا ينساها الجمهور ولا المذيعات أنفسهن؛ فمواقف مثل التحرش، يؤثر على نفسية المذيعة ولا تستطيع أن تباشر عملها بشكل جيد، فمعظمهن بعد أن تعرضن لمواقف مثل التحرش علي الهواء، قرروا عدم ممارسة المهنة بعد هذه المواقف.

يرصد "أهل مصر" أشهر هذه المواقف:

التحرش

من أشهر مواقف التحرش علي الهواء، هو التحرش بمذيعة فرنسية أثناء أذاعتها لتقرير لها في مصر، وهي صحفية بقناة فرانس 24 تعرضت للتحرش في تظاهرة "مصر مش عزبة، وصرحت بـ "لمسوني وأدركت أن أزرار قميصي مفتوحة واحتميت بمطعم وحزامي الصلب حماني"، وما كان على هذه المذيعة سواء الانسحاب من الحدث على الهواء للنجاة.

الموت

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منذ فترة ماضية، تظهر فيه مراسلة باكستانية أثناء أداءها لعملها التلفزيوني وتنقل الحدث على الهواء مباشرة، وفجأة يغمى عليها، ويقول الناس إنها توفت، لكن يتضح الأمر فيما بعد أنها تعرضت لإغماءه، ثم أفاقت، وقد انتشر هذا الفيديو بشكل كبير.

الألفاظ البذيئة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون، مقطع فيديو لمراسلة بقناة الحياة المصرية، وهي تتعرض لموقف تحرش أثناء تغطيتها لمظاهرات بمدينة الألف المسكن، وهو من أكثر الفيديوهات شهرة، بعد أن قام أحد الشباب بمضياقتها، كان رد فعلها جرئ جدا، حيث قامت بشتمه بألفاظ بذيئة، وحينها حاول المذيع عمرو عبدالحميد أن يتدارك الموقف، قبل أن يتفاقم، خصوصا أنه كان على الهواء مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً