اعلان

باب "الوزير" مخلع.. سياسة ترشيد الكهرباء تتحدى "شاكر".. الفاتورة بـ 3163 جنيه

في تصريح له بالأمس على إحدى القنوات الفضائية، أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، يصور عداد منزله أثناء خروجه، وأثناء عودته مرة أخرى للتعرف على حجم استهلاكه من التيار.

وأضاف المتحدث باسم الكهرباء، في حواره، أن ثقافة الترشيد هي السبب في تقليل أسعار فواتير الكهرباء، موضحًا أن ثقافة الترشيد تعني التمتع بالرفاهية بما لا يتجاوز الإسراف.

وفي تصريحات سابقة للوزير محمد شاكر، أن من يحصل على 300 كيلو وات يدفع 93 جنيهًا شهريًا، مؤكدًا أن فاتورة منزله 350 جنيهًا شهريًا، وأن حملات ترشيد الكهرباء التي أطلقتها الوزارة حققت نتائج طيبة جدًا.

تصريحات الوزير والمتحدث باسم الكهرباء، تحث المواطنين على ترشيد الاستهلاك وعلى أن قيادات الوزارة تعطى نفسها الأولوية بترشيد الاستهلاك لأنهم يعرفون حجم المشكلة، أو بالأصح يعرفون أن الترشيد يصب في مصلحة الجميع.

ولكن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فاتورة شهر أغسطس الخاصة بالوزير، يثبت عكس كلامه وحديثه عن ترشيد الاستهلاك.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فاتورة كهرباء لشقة وزير الكهرباء الخاصة بشهر أغسطس بقيمة، 3163 جنيه، وهو ما تسبب في ثورة غضب من المواطنين تجاه الوزير وتصريحاته المتناقضة مع الواقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل