اعلان

مدير أمن الأقصر يفاجئ حملة لإزالة التعديات على الطريق (صور)

نفذ مجلس مدينة الأقصر حملة مكبرة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية من مديرية أمن الأقصر تحت إشراف اللواء عصام ياسين مساعد المدير للأمن العام، وقسم شرطة المرافق بقيادة العقيد موافى عبدالله مدير الإدارة.

واستهدفت الحملة إزالة الإشغالات والمعوقات من الطريق العام والتي تعوق حركة المرور، وتم إعادة الانضباط في الشارع الأقصرى، والحفاظ على المظهر الحضاري له كما تم التفتيش على المقاهى والكافيهات، بمناطق المحطة والمنشية وسوق شرق السكة الحديد من الداخل والخارج وإلزام البائعين بتحديد أماكنهم داخل البايكات المخصصة لهم وعدم افتراشهم الممرات والشارع المجاور للسوق، وتمشيط شارع الكورنيش والممشى السياحى وصولًا إلى المستشفى العام، وأسفرت عن تحرير وضبط (106) محضرومخالفة، ممثلة في 16 حالة مخالفة مقاهى بدون ترخيص وإشغال طريق، و8 حالات مخالفة باعة جائلين، و4 حالات مخالفة محلات ومطاعم، و50 حالة إزالات إدارية، و8 عربات كارو بدون دابة بسوق شرق السكة وبدون أشخاص، 20 مضبوطات متنوعة.

وفاجئ اللواء مصطفى صلاح مساعد الوزير مدير أمن الأقصر الضباط المشاركين بالحملة وقام بزيارة مفاجئة للاطمئنان على سير العمل، وضبط الإيقاع الأمنى ولتفقد الحالة الأمنية واستنفار كافة الخدمات.

وشدد "صلاح" على الضباط والأفراد باليقظة للتصدى لأي أعمال عنف أو شغب، وحسن معاملة المواطنين. كما فحصت القوات عدد من الكافيهات والمقاهي وحُررت عدد من المخالفات المرورية أمام متحف التحنيط بكورنيش النيل ومدرسة الفرنسيسكان الإبتدائية. ومن المقرر أن تستمرهذه الحملات، وذلك لتدعيم التواجد الشرطي الفعّال بالشارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)