اعلان

القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين تخصصوا في سرقة الهواتف المحمولة، والمبالغ المالية من سائقي الدراجات الناريه تحت تهديد السلاح.

كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة مفادها قيام كل من "م.ن.ا " 23 عاما، و" ش.م. ا" 25 عاما،و"ا.ع.ا" 25 عامًا بدون عمل ومقيمين بقرية الطود مركز كوم حمادة، و"م.ع.ا " 27 عاما، عاطل ومقيم بقرية كفر لحمير مركز الدلنجات، بتكوين تشكيلًا عصابيًا يتزعمة المتهم الأول تخصص في إرتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة والمبالغ المالية من سائقى الدراجات النارية " توك توك"، كرهًا عنه،م تحت تهديد السلاح الأبيض متخذين من مدينة كوم حمادة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجـــراءات، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتهمين بمدينة كوم حمادة، أسفرت عن ضبطهم وبحوزة الأخير سلاح أبيض "سكين"، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة، وأضافوا بقيامهم بإنفاق المبالغ المالية من متحصلات جرائمهم على مستلزماتهم الخاصة، وتم ضبط الهواتف المحمولة بإرشادهم وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً