اعلان

تحرير مزارع بعد اختطافه بسوهاج وضبط اثنين من الجناة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف أحد الأشخاص، ومطالبة أهله بدفع فدية مالية لإطلاق سراحه، ونجحت في إعادته لأهله سالما وضبط اثنين من خاطفيه.

وكان ضباط وحدة مباحث شرطة سوهاج قد تلقوا بلاغا بقيام مجهولين باختطاف يوسف.ج.ى (67 عاما - مزارع)، مقيم بدائرة المركز، وطلب فدية من أهله لإطلاق سراحه.. ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من إسماعيل.ع.س (41 عاما - تاجر) مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، وأحمد.ج.خ (23 عاما - سائق) مقيم بأسيوط، ومحمد.م.أ (33 عاما - سائق توك توك) ومقيم بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، وقيامهم باحتجاز المجني عليه بالزراعات الحدودية بين محافظتي سوهاج وأسيوط في حراسة المتهم الثالث، وتم تحديد مكان احتجاز المجني عليه، ولدى اقتراب القوات، استشعر بهم المتهم الثالث، فتخلى عن المختطف وفر هاربا.

كما أرشد المتهمين الأول والثاني عن السلاح المستخدم في الواقعة (بندقية خرطوش)، والسيارة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً